الرئيسية > آش واقع > طبيب تقدم اليوم للنيابة العامة ف كازا بعدما عطا شهادة تحليلة مزورة ديال “كورونا” لواحد الباكستاني
31/03/2021 17:10 آش واقع

طبيب تقدم اليوم للنيابة العامة ف كازا بعدما عطا شهادة تحليلة مزورة ديال “كورونا” لواحد الباكستاني

طبيب تقدم اليوم للنيابة العامة ف كازا بعدما عطا شهادة تحليلة مزورة ديال “كورونا” لواحد الباكستاني

كود كازا //

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأربعاء، إطارا طبيا بالمستشفى الجامعي بنفس المدينة، يبلغ من العمر 28 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله.

وكانت عناصر الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء قد ضبطت، نهاية الأسبوع المنصرم، مواطنا باكستانيا أثناء استعداده للمغادرة على متن رحلة جوية، وذلك بعدما أدلى بنتيجة مزورة لتحاليل سلبية للكشف عن فيروس “كوفيد-19”.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة أن المواطن الباكستاني المذكور حصل على الشهادة الطبية المزورة من لدن المشتبه فيه مقابل مبلغ مالي قدره 900 درهم، حيث تم تشخيص هويته وتوقيفه والعثور بحوزته على حاسوب ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة.

موضوعات أخرى

19/04/2021 15:50

وخا جايحة “كورونا”.. أخنوش: كاين ارتفاع ف الصادرات ديال الفواكه والخضر بـ7 فالمية والمنتجات السمكية تزادت بـ17 فالمية

19/04/2021 15:30

لوبي عسكر الدزاير محرك عاوتاني ف البرلمان البريطاني و كيحاول يستعمل ورقة الاتفاقيات التجارية بين المغرب والإتحاد الاوروبي – وثيقة

19/04/2021 15:10

وزير الفلاحة: فالخريف تزرعات 109 آلاف هكتار خاصة بالخضر والفواكه وخدامين على الزراعات الربيعية ف مساحة ديال 91.600 هكتار