الرئيسية > كود سبور > طاحت الوداد علقوا الكزاز.. گاريدو: الحكم هو اللي خسرنا كونتر بركان
07/08/2020 14:00 كود سبور

طاحت الوداد علقوا الكزاز.. گاريدو: الحكم هو اللي خسرنا كونتر بركان

طاحت الوداد علقوا الكزاز.. گاريدو: الحكم هو اللي خسرنا كونتر بركان

كود سبور//

مكونات الوداد البيضاوي لم تتقبل الخسارة فالماتش ديال بركان البارح الخميس برسم مؤجل الدورة 20 من منافسات البطولة.

كلشي علق الحكم سمير الكزاز، بحال زعما هو اللي عطا ثلاث ديال النقاط لبركان، والحال أن الوداد ماكانش فالماتش ربما كان يخسر بحصة ثقيلة.

كارلوس گاريدو مدرب الوداد البيضاوي بدل أن يعترف بقوة بركان وفوزه المستحق، حمل المسؤولية للحكم الكزاز ، قبل ما يضيف أنه يترك لاصحاب الاختصاص يقيموا أداءه في هذا الماتش.

واضاف گاريدو أن الحكم الكزاز وقع في ارتباك واضح، بعدما احتسب بلانتي البركان والغاه بعد العدوة للفار، كما ارجع واحتسب هدف مشروع للوداد.

واعتبر مدرب الوداد أن البطاقة الحمراء، اللي حصل عليها اللاعب يحيى جبران غير صحيحة، لأن تدخله في حق زكرياء حدراف كان عاديا ولا يستوجب العقوبة الانضباطية.

وأكد گاريدو أن طرد جبران اثر على مستوى الوداد البيضاوي.

موضوعات أخرى

26/09/2020 11:00

“جون أفريك”: فميساج سري للجينيرال دوكَول.. الحسن الثاني اتهم بنبركة بمحاولة اغتيالو أكثر من مرة: إلى كان أوفقير هو اللي قتل بنبركة بصح فهذشي دارو على قبلي.. وماغنحزنش على مصير متمرد كان باغي يتسبب فثورة فالمغرب لفائدة أعداء الوطن

26/09/2020 10:00

وا لمغاربة: لملايرية يهددوكم بالقتل ويعتارفو ويتابعو فحالة سراح ويديرو لعراسات ويخرقو حالة الطوارئ واللي هدر معاهم يرعف وشعيبة ايلى زغبو الله عرس يتشد. كيفاش ال بناني وال بلخضرا مول اتاي وال العلام الطاشرون تحدوا الدولة بتواطؤ مع شي اجهزة =بالفيديو والتصاور