الرئيسية > آش واقع > ضربة موجعة لوهبي.. وجوه بامية فالشمال قلبات عليه ومشات للحركة التصحيحية فجهة طنجة تطوان الحسيمة
29/09/2020 21:20 آش واقع

ضربة موجعة لوهبي.. وجوه بامية فالشمال قلبات عليه ومشات للحركة التصحيحية فجهة طنجة تطوان الحسيمة

ضربة موجعة لوهبي.. وجوه بامية فالشمال قلبات عليه ومشات للحركة التصحيحية فجهة طنجة تطوان الحسيمة

كود كازا//

لا زال الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، يتلقى الضربات بهدف الإطاحة به من “التراكتور”. ففي ضربة جديدة له أعلن مجموعة من الوجوه البامية التحاقهم بالحركة التصحيحية للحزب.

بلاغ صادر عن هؤلاء أعلنوا أن التحاقهم بالحركة جاء بسبب اعتماد وهبي لما وصفوه “نهج تصفوي” دون اللجوء إلى ‘مال المساطر القانونية المنصوص عليها في القانون الأساسي للحزب، عن طريق تجميد عضوية أعضاء من الحزب بشكل فردي.

وتحدثوا أيضا عن ما أسموه الابتعاد كل البعد عن القانون الأساسي للحزب الذي صادق عليه المؤتمر الرابع للحزب، ونهج أسلوب التعيينات بشكل ينتصر لمنطق تغليب تيار على حساب مصلحة الحزب، وينطوي على منطق تصفوي، عن طريق إقالة منسقين جهويين وتعيين آخرين مكانهم ومدهم بصلاحيات تسمح لهم بالاستفراد بالقرار الحزبي.

كما رصد هؤلاء تزوير القانون الأساسي للحزب الذي صادق عليه المؤتمر في العديد من النقاط من أجل إرضاء كل الأشخاص الذين يشاركونهم رؤية هدم الحزب، بحيث تم تسجيل تزوير العديد من مقتضياته، كعدد أعضاء المكتب السياسي، وأعضاء المجلس الوطني، وغيره.

موضوعات أخرى

23/10/2020 11:00

الجدارمية مزال مفكو لغز الاختفاء الغامض للطفل “الحسين”: هادي اكثر من سيمانة مبان ليه آثار والمشتبه فيه اللّي تشد طلع غير نصاب ومعارفش مكان تواجد المختفي

23/10/2020 10:00

جهاز القوات المساعدة.. تعيين الجنرال دو ديفيزيون جبران مفتشا عاما بالمنطقة الشمالية خلفا للجنرال مستور وها شكون تدار فالمنطقة الجنوبية