الرئيسية > آش واقع > ضربة للحريكَ فالصحرا. إيقاف 222 حراكَ فالعيون وتيستات كورونا ديال 62 واحد خرجات نيكَاتيف
11/08/2020 21:21 آش واقع

ضربة للحريكَ فالصحرا. إيقاف 222 حراكَ فالعيون وتيستات كورونا ديال 62 واحد خرجات نيكَاتيف

ضربة للحريكَ فالصحرا. إيقاف 222 حراكَ فالعيون وتيستات كورونا ديال 62 واحد خرجات نيكَاتيف

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

تمكنت السلطات المحلية والمصالح الأمنية للعيون، مساء اليوم الثلاثاء، من إيقاف ما يناهز 160 مرشحا للهجرة السرية على مستوى مدينة العيون.

وأفلحت السلطات المحلية والمصالح الأمنية في تحديد موقع لتجمع يضم ما يناهز 160 مرشحا للهجرة السرية بعمارة على مستوى حي الراحة شرق العيون، حيث عمدت على إيقافهم وفقا للبروتوكول الصحي الوقائي من فيروس كورونا ذلك الموصى به من لدن وزارة الصحة.

وأضاف المتحدث أن الجهات المختصة عمدت على الإحتفاظ بالمرشحين للهجرة السرية في دار الشباب القدس الواقع في حي الفرح، في إنتظار أجرأة مسطرة الإبعاد من المدينة ابتي ستجري بعد تأكد عدم حملهم لفيروس كورونا، إذ أكد مصدر مطلع ل”كود”، أن العملية تعد ضربة للمتاجرين وعصابات تهريب البشر، مضيفا في السياق ذاته أن السلطات المختصة تصِل الليل بالنهار لإيقاف مدبري تلك العمليات وأرباب السيارات رباعية الدفع المسؤولين عن نقلهم تزامنا وإصابة عدد من المرشحين للهجرة غير النظامة بكوفيد-19.

ومن جانب آخر أكد المتحدث ل”كود”، أن السلطات المحلية والمصالح الأمنية أقدمت صباح اليوم الثلاثاء، على إيقاف 62 مرشحا آخر للهجرة غير النظامية تم إيقافهم بأنحاء متفرقة من كبرى حواضر الصحراء، وذلك وفقا للبرتوكول الوقائي من فيروس كورونا، حيث أُحيلوا على ذات المركز وجرى أخذ عيناتهم والتوصل بنتيجة التحليلات المخبرية التي أكدت خلوهم من الفيروس، في إنتظار تفعيل مسطرة إبعادهم نحو أكادير.

موضوعات أخرى

28/09/2020 19:50

“الأيادي النظيفة” للبوليس باقة كتجبد المصايب ديال مافيات الطاسة المغشوشة فطنجة.. حجز قراعي ديال الشراب المدرح وجر مسيري أوطيلات وريسطورات للتحقيق