الرئيسية > تبركيك > ضربة قاصحة فهاد الأزمة كلاها ذهيبي فكازا. شفارة نفضو ليه محالو من 80 مليون د السلعة.. والخلعة ولات شادة التجار لوخرين
13/04/2021 18:00 تبركيك

ضربة قاصحة فهاد الأزمة كلاها ذهيبي فكازا. شفارة نفضو ليه محالو من 80 مليون د السلعة.. والخلعة ولات شادة التجار لوخرين

ضربة قاصحة فهاد الأزمة كلاها ذهيبي فكازا. شفارة نفضو ليه محالو من 80 مليون د السلعة.. والخلعة ولات شادة التجار لوخرين

أنس العمري – كود //

ضربة قاصحة لذهيبي فكازا فهاد وقت الجايحة.

حسب معطيات توفرت ل «كَود » من مصادر مختلفة، فإن المعني بالأمر تعرض محله في منطقة المعاريف للسطو من قبل عصابة مقنعين، في الساعات الأولى لصباح الجمعة الماضية، بطريقة هوليودية.

وفي تفاصيل هذا الحادث الإجرامي، أكدت المصادر أن اللصوص، والذي كانوا يرتدون ماسكات تخفي ملامحهم التشخيصية، قاموا باقتحام المحل بعد خلع بوابته، قبل ما ينفضوه من كاع السلعة لي كانت بداخله، والتي توزعت بين حلي ومجوهرات وغيرها.

ووفق ما تحصلت عليه «كَود» من معلومات من قبل تجار ذهب، فإن قيمة المسروقات، حسب المتداول، تقدر بحوالي 80 مليون سنتيم.

وفور الإخطار بالواقعة، انتقلت ضباط الشرطة القضائية، معززين بعناصر الشرطة العلمية والتقنية، إلى المحل المذكور، حيث قامت بمسح وجمع الأدلة من مسرح الجريمة، فيما بوشر الاستماع إلى مجموعة من الأشخاص لفك لغز هذه القضية.

وقد خلقت جريمة السطو هاته حالة من الفزع والقلق وسط تجار الذهب ومالكي غيرها من المحلات بمنطقة المعاريف، حيث استنفرت غالبيتهم، والذين سارعوا، حسب ما عاينته «كَود» اليوم الثلاثاء، إلى تعزيز شروط الأمن بمحلاتهم عبر تثبيت كاميرات مراقبة إضافية وأجهزة إنذار وملحقاتها عالية الدقة، بينما ذهب فريق آخر أبعد من ذلك بالتعاقد مع شركات الأمن الخاص لاستخدام حراس خاصين لتأمين فضاءاتها التجارية ليلا.

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تسجل فيها عملية سرقة بهذه الطريقة بالمنطقة، خلال الفترة الأخيرة، وهو ما يستدعى، في نظر تجار، تكثيف دوريات المراقبة الأمنية أكثر، وذلك تجنبا لوقوع جرائم مماثلة، والتي نشرت حالة من الرعب وسط أصحاب المحلات وسكان المنطقة.

موضوعات أخرى

12/05/2021 00:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 27).. الممثل أمين الناجي فحوار مع “كود”: مازال عندنا نقص ف”السيتكوم”.. وحتى عمل فني مافيه إساءة غير اللي فيه الفز كيقفز