الرئيسية > آش واقع > ضربة صحيحة للبوليس والجمارك فكازا. ضبط كثر من جوج طون ديال الحشيش فالرخام كانت غادية للتصدير  
20/11/2020 09:20 آش واقع

ضربة صحيحة للبوليس والجمارك فكازا. ضبط كثر من جوج طون ديال الحشيش فالرخام كانت غادية للتصدير  

ضربة صحيحة للبوليس والجمارك فكازا. ضبط كثر من جوج طون ديال الحشيش فالرخام كانت غادية للتصدير  

أنس العمري ـ كود//

ضربة صحيحة للبوليس والجمارك فكازا. عناصر الجهازين بميناء

الدار البيضاء تمكنت، مساء أمس الخميس، من إحباط لتهريب طنين و360 كيلوغراما من مخدر الشيرا، ضبطت على متن حاويات معدنية كانت معدة للتصدير.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عملية مراقبة خمس حاويات كانت موجهة للتصدير على متن رحلة بحرية تجارية صوب إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء أسفرت عن ضبط شحنة المخدرات مخبأة داخل تجاويف معدة في مادة الرخام.

وأضاف المصدر ذاته أن الكمية الإجمالية للمخدرات المحجوزة أحيلت على إدارة الجمارك، فيما فتحت فرقة الشرطة القضائية بالميناء بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد المتورطين ورصد الامتدادات المحتملة وطنيا ودوليا لهذا النشاط الإجرامي.

وخلص البلاغ إلى أن هذه القضية تندرج في سياق العمليات الأمنية المكثفة والمتواصلة التي تباشرها المصالح الأمنية، بهدف مكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

موضوعات أخرى

24/11/2020 20:30

الروينة ثاني فكازا.. الغضب من اجتياح الباعة المتجولين لسيدي معروف لي نبهات “كود” من تباعته تفجر بمواجهات دموية كانت غادي تسالي بمأساة.. وها آش وقع بعد تدخل البوليس

24/11/2020 20:00

علاش بنادم فالرباط وكازا وغيرو هو لي كيهدر على ملف الكَركَرات والصحرا واش ولاد التراب ما كاينينش ولا كاين وصاية

24/11/2020 19:30

من الشمش للشتا والريح والثلج. يوعابد شرح تفاصيل التقلب الجوي المفاجئ اللي غتعرفو البلاد ابتداء من غدا عبر “كود”: هذشي ناتج على اقتراب منخفض جوي غيجيب معاه ريح وسحاب ممطرة