الرئيسية > آش واقع > ضربات متتالة للجزائر وصنيعتها. وزارة الخارجية الامريكية: كاينة علاقة بين البوليساريو وحزب الله
06/12/2019 16:30 آش واقع

ضربات متتالة للجزائر وصنيعتها. وزارة الخارجية الامريكية: كاينة علاقة بين البوليساريو وحزب الله

ضربات متتالة للجزائر وصنيعتها. وزارة الخارجية الامريكية: كاينة علاقة بين البوليساريو وحزب الله

كود احمد الطيب ////

قالت الخارجية الامريكية اليوم الجمعة بواشنطن ان للمغرب “معلومات مؤكدة على علاقة البوليساريو بحزب الله” هاد الشي جا ساعات بعد انهاء بومبيو وزير خارجية ترامب لزيارة الى المغرب. هاد الاعلان يعني ان امريكا اقتنعات بما سبق ان قاله المغرب حول وجود علاقة وطيدة بين حزب الله والبوليساريو عبر ديبلوماسي ايراني كان فالعاصمة الجزائر. هاد الشي جا فالبريفين اليومي اللي كيديرو الخارجية بالعاصمة الامريكية.

باش تقولها امريكا يعني انها كتبنى رسميا ما قاله المغرب وانها اقتنعات.

تصريح وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة عقب المحادثات اللي دارها مع نظيرو الامريكي كان قال فيها ان الطرفين ناقشا التهديد اللي كتشكلو ايران وحلفائها والجهود المبذولة لمواجهة محاولات نشر النفود الايراني في المنطقة بما في ذلك شمال افريقيا وغربها وكذلك الجهود المشتركة لمكافحة الارهاب في افريقيا من خلال تعزيز قدرة الاجهزة الامنية في المنطقة وخاصة بواسطة منصة مشتركة للتعاون الامني”.

موضوعات أخرى

21/01/2020 15:00

شكاوي الرجاويين من التحكيم جبد عليهم النحل. هاد النقاش طيحهم فمغالطات المنطقية على شكون المستفيد أكثر من أخطاء “قضاة الملاعب”

21/01/2020 13:00

ولد الگرية لي كايعاير مستشار ملكي حيت ” يهودي” واش ماشي قمة الكالاخ و العنصرية هادي !! راه شرف للمغرب انه يكون عندو مستشار ملكي يهودي و علاش لا نشوفو يهود و مسيحين و لادينيين فالبرلمان و الحكومة و فجميع مؤسسات الدولة لي كاتعبر علينا كمغاربة من مختلف الهويات !