الرئيسية > آش واقع > ضد مغالطات البوليساريو. مسؤول بعمالة أوسرد مشى لمعبر الكركرات: كولشي هاني والحركة التجارية عادية
24/01/2021 20:30 آش واقع

ضد مغالطات البوليساريو. مسؤول بعمالة أوسرد مشى لمعبر الكركرات: كولشي هاني والحركة التجارية عادية

ضد مغالطات البوليساريو. مسؤول بعمالة أوسرد مشى لمعبر الكركرات: كولشي هاني والحركة التجارية عادية

محمود الركيبي -كود- مكتب العيون //

بتعليمات مباشرة من عامل أوسرد المسؤول الترابي على الإقليم عبد الرحمان الجوهري، توجه الكاتب العام للعمالة لمعبر الكركرات للوقوف على الأوضاع بالمعبر الحدودي الآمن منذ تدخل القوات المسلحة الملكية في تاريخ 13 من نونبر.

وانتقل الكاتب العام لعمالة أوسرد، للمعبر الحدودي اليوم الأحد 24 يناير، حيث عاين السير العادي للحركة التجارية ومرور الشاحنات التجارية في ظروف عادية عكس ماتروجه بعض الأقلام التابعة للجزائر وموريتانيا.

وعمدت بعض الصفحات الموالية لطرح جبهة البوليساريو، على تضخيم ماجرى بالمعبر ليلة أمس، باستعمالها لتعابير مبالغ فيها، وهو مانفاه مصدر مسؤول ل”كود” موضحا بأن الإستفزازات لم تشكل أي خطر على الأوضاع التي وصفها بالآمنة والمتحكم فيها.

وكان مصدر خاص من معبر الكركرات قد أكد ل”كود”، بأن القوات المسلحة الملكية في أهبة الإستعداد بالمعبر الحدودي الكركرات، وبأن الوضع الحالي بالمعبر آمن ولا يدعو للقلق والوضعية متحكم فيها بشكل كامل.

موضوعات أخرى

26/02/2021 20:54

زلزال كبير فالبي جي دي.. القيادي ادريس الازمي صديق بنكيران استاقل من رئاسة برلمان الحزب والأمانة: للأسف مبقيتش قادر نتحمل ولا نستوعب ولا أستطيع أن أفسر أو أستسيغ ما يجري داخل الحزب ولا أقدر أن أغيره