الرئيسية > آش واقع > ضبر عليها.. شخص عندو سوابق هجم على كوميسارية فـ القنيطرة
02/09/2021 18:20 آش واقع

ضبر عليها.. شخص عندو سوابق هجم على كوميسارية فـ القنيطرة

ضبر عليها.. شخص عندو سوابق هجم على كوميسارية فـ القنيطرة

أنس العمري – كود //

شخص من ذوي السوابق القضائية هجم على كوميسارية فالقنيطرة. عناصر الشرطة بولاية أمن المدينة أوقفت، أمس الأربعاء، شخصا يبلغ من العمر 31 سنة، من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتخدير وإحداث الفوضى بالشارع العام وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية وخاصة.

وكان المشتبه فيه أقدم على تكسير زجاج واجهة دائرة للشرطة بمدينة القنيطرة عن طريق الرشق بالحجارة، علاوة على تكسير الزجاج الواقي لسيارة خصوصية في ملكية أحد عناصر الشرطة كانت مستوقفة بالشارع العام، قبل أن يسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن إيقاف المعني بالأمر وهو في حالة تخدير متقدمة، وذلك بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأودع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

23/09/2021 22:21

عاجل.. سالا الكلام: عمدة الرباط داتها اسماء اغلالو والاجتماع فدارها باقي مسالاش بحضور الطالبي وأوزين وها كيفاش كولشي تحسم

23/09/2021 20:30

عاجل. مرشح الاشتراكي الموحد فـ الناظور ريب “الحفلة”.. الطعون ديالو طيحات مكتب البلدية ومرشح لرئاسة المجلس الإقليمي – أحكام

23/09/2021 19:30

رئيس الحكومة الإسبانية: دابا كنتسناو تشكيل الحكومة الجديدة.. وقدامنا فرصة كبيرة باش نرجعو العلاقات المزيانة مع المغرب