الرئيسية > تبركيك > واشحال قدكم تكذبو.. صور جديدة بانت لمسؤول البوليساريو لي تعدا على البنت البرازيلية جنسيا ونفسيا
12/09/2018 21:00 تبركيك

واشحال قدكم تكذبو.. صور جديدة بانت لمسؤول البوليساريو لي تعدا على البنت البرازيلية جنسيا ونفسيا

واشحال قدكم تكذبو.. صور جديدة بانت لمسؤول البوليساريو لي تعدا على البنت البرازيلية جنسيا ونفسيا

الوالي الزاز -كود- العيون ////

ظهرت اليوم الأربعاء، معطيات وصور جديدة توثق للعلاقة التي ربطت بين “سفير” جبهة البوليساريو بالبرازيل، امبيريك احمد، والشابة البرازيلية مايا تيان.

وأظهرت الصور الجديدة العلاقة الحميمة بين الجانبين، حيث ظهر الإثنان في الصور بشكل متقارب يدل على العلاقة التي جمعتهما، في الوقت الذي يحاول فيه موالون لجبهة البوليساريو نفيها، وإتهام الشابة مايا تيان البرازيلية ب “التصهين” وموالاة دولة إسرائيل حسبهم.

وكانت الشابة البرازيلية قد روت قصة تعرضها لإعتداء نفسي وجنسي من لدن امبيريك احمد، حيث سردت وقائع مؤثرة عن حملها وإجهاضها بالقوة، والعلاقة التي ربطتها بمسؤول جبهة البوليساريو البالغ من العمر إثنين وستين سنة منذ يوليو 2017، ثم الوحشية والإستغلال التي عاملها بها طيلة سنة كاملة.

ويذكر أن جبهة البوليساريو لم تحرك ساكنا أو تقدم أي توضيحات بخصوص ورطة مسؤولها وقضية الشابة البرازيلية التي حازت على تعاطف كبير من لدن الإعلام والشعب البرازيلي، فيما إتهم مناصرون لها الشابة البرازيلية بالعمالة والتجسس لصالح المغرب متداولين صور منسوبة لها بالقفطان المغربي، في محاولة لتبرير جريمة امبيريك احمد.

موضوعات أخرى

18/09/2018 17:00

المغاربة ديما مجهدين فالفهامات الخاوية والتخوار… آخر تخويرة هي هاد الهشطاگ #ماسكتاش لي مدورين فتويتر لمنع اغاني لمجرد

18/09/2018 16:00

رواية مغربية موضوعها الدعارة مرشحة لجائزة الغونكور! صراع بين ضمير متكلم المومس ومواقف الكاتبة مريم العلوي يفسد لعبة الحكي