الرئيسية > تبركيك > صنع لترامب اصنام وبدا يعبدو… واحد مات بالجوع حزنا على إصابة الرئيس المريكاني بكورونا!
15/10/2020 07:00 تبركيك

صنع لترامب اصنام وبدا يعبدو… واحد مات بالجوع حزنا على إصابة الرئيس المريكاني بكورونا!

صنع لترامب اصنام وبدا يعبدو… واحد مات بالجوع حزنا على إصابة الرئيس المريكاني بكورونا!

وكالات//

أعجب المزارع الهندي، بوسا كريشنا، بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى الحد الذي دفعه لصنع تمثال له وأداء الصلوات إليه كل صباح في الفناء الخلفي للمنزل.

وقال عمدة قريته، إن المزارع الشاب، انجذب إلى “الطرق المباشرة والخطاب الصريح” للسيد ترامب، حسبما نقلت صحيفة “نيويورك تايمز”.

لكن كريشنا مر بفترة سيئة خلال الأسبوعين الماضيين، عقب الإعلان عن إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا، الأمر الذي تسبب في انهيار الشاب الهندي.

نشر كريشنا مقطع فيديو على “فيسبوك”، قال فيه باكيا: “أشعر بحزن شديد لأن إلهي ترامب أصيب بفيروس كورونا. أطلب من الجميع الدعاء من أجل شفائه العاجل”.

قالت عائلة المزارع الهندي إنه توقف عن الأكل لإظهار التضامن مع معبوده الذي يعاني من “كوفيد- 19″، وإنه وقع في اكتئاب عميق، قبل أن يتوفى يوم الأحد متأثرا بنوبة قلبية.

قال أحد أبناء عمومة الشاب، فيفيك بوكا، إن كريشنا كان لائقا بدنيا وليس لديه مشاكل صحية أو تاريخ من أمراض القلب، ولا يوجد دليل يربط موته بصومه.

موضوعات أخرى

20/10/2020 19:00

المغرب بلاد مافيهاش مكة ولا الفاتيكان مافيهاش الحرية ديال برشلونة ولا متاحف سان بيترسبرغ ولا جزر اليونان وشواطئ الطاليان وابلاد مافيها حتى شي حاجة إستثنائية لي يشوفها الواحد ومع ذلك مايضربش فيها حتى الطاسة وينيك على خاطرو وباغينها تكون سياحية باش بالدعاء

20/10/2020 18:30

الجو تقلب والعجاجة رونات عدد من المدن المغربية.. الأرصاد الجوية لـ”كود”: كاين اضطراب جوي وها شنو جاي معاه وها سبب لعجاجة

20/10/2020 18:20

حملة الأيادي النظيفة اللّي طلقها الحموشي طيحات عنصر فـ”الديستي” عندو علاقة بقضية كبيرة دلحشيش: جات موراه الـBNPJ من فاس