الرئيسية > آش واقع > صقور الأمن بعين الشق طيحوا عصابة خطيرة كتسرق عباد الله صحة وكتتعدى عليهم بالأسلحة البيضاء
28/07/2020 11:30 آش واقع

صقور الأمن بعين الشق طيحوا عصابة خطيرة كتسرق عباد الله صحة وكتتعدى عليهم بالأسلحة البيضاء

صقور الأمن بعين الشق طيحوا عصابة خطيرة كتسرق عباد الله صحة وكتتعدى عليهم بالأسلحة البيضاء

عبد الواحد ماهر – كود//

تمكنت مصالح الأمن بمنطقة عين الشق في مدينة الدار البيضاء،في وقت مبكر من صباح اليوم التلاثاء ، من تفكيك عصابة خطيرة مكونة من تلاثة عناصر من ذوي السوابق القضائية يعترضون سبيل المارة ويسلبونهم ما بحوزتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وحسب مصادرنا، فقد تم إيقاف المعنيين بالأمر على مستوى حديقة المسجد العتيق بعين الشق بحوزتهم هواتف نقالة ومبالغ مالية وأسلحة بيضاء عليها آثار دماء ضحايا مفترضين تعرضوا للضرب والجرح من طرف أفراد العصابة .

وجاءت عملية إيقاف المعنيين بالأمر بعدما استجد أحد الضحايا اللذين تعرضوا للسرقة بشرطي من فرقة الدراجين  ليسارع «الصقور » إلى عين المكان حيث تمت محاصرة أفراد العصابة داخل حديقة المسجد العتيق بعين الشق.

وحسب المعلومات المتوفرة فإن عنصران من أفراد العصابة المفككة يقطنان بدرب السلطان بينما يسكن العنصر التالث بقطاع عمالة عين الشق.

واستغل أفراد العصابة حالة الطوارئ التي تعيش على إيقاعها مدينة الدار البيضاء قبيل عيد الاضحى وصدور قرار رسمي يمنع التنقل من وإلى المدينة في إطار الإجراءات الاحترازية الجديدة للحد من انتشار كورونا ،للتربص بضحاياهم من المارة وسرقة ممتلكاتهم وتعريضهم للعنف بالاسلحة البيضاء .

وتم نقل المعنيين بالأمر لمصلحة الشرطة القضائية لأمن عين الشق لتعميق البحث معهم قبل إحالتهم على مؤسسة النيابة العامة لاتخاذ المتعين بشأنهم .

 

موضوعات أخرى

14/08/2020 19:30

مداخيل الجماعات ضربها الريح بسبب كورونا: لفتيت طلب من المنتخبين يديرو تصفية الرسوم المفروضة بالنسبة للأنشطة لي توقفات خلال فترة الطوارئ منها كراء المسابح والاقامة بالمؤسسات السياحية