الرئيسية > آش واقع > صفقات “كوب 22”.. جنايات مراكش أجلات اليوم المحاكمة ديال عمدة مراكش ونائبو اللول
02/06/2021 12:20 آش واقع

صفقات “كوب 22”.. جنايات مراكش أجلات اليوم المحاكمة ديال عمدة مراكش ونائبو اللول

صفقات “كوب 22”.. جنايات مراكش أجلات اليوم المحاكمة ديال عمدة مراكش ونائبو اللول

كود مراكش //

قررت غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الإستئناف بمدينة مراكش، اليوم الأربعاء، تأجيل محاكمة محمد العربي بلقايد، عمدة المدينة، إلى جانب نائبه الأول، يونس بنسليمان، وذلك بعد متابعتهما من قبل قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة بنفس المحكمة.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “كَود”، فإن غرفة الجنايات الابتدائية قررت تأجيل القضية إلى جلسة 7 يوليوز المقبل لإعداد الدفاع.

وجاءت متابعة القيادي في “البيجيدي” ونائبه الأول بعد متابعتهما من قبل الوكيل العام للملك من أجل جناية “تبديد أموال عامة موضوعة تحت يده بمقتضى وظيفته، وجنحة استعمال صفة نظمت السلطات العمومية شروط اكتسابها دون استيفاء الشروط اللازمة لحملها”.

وكان قاضي التحقيق المكلف بالبث في الجرائم المالية قد أنهى التحقيق التفصيلي بلقايد ونائبه الأول في قضية أثار الكثير من حول الصفقات التفاوضية لـ”كوب 22″، قبل أن يقرر انهاء التحقيق تفصيليا معهما ومتابعتهما بالمنسوب إليهما.

موضوعات أخرى

15/06/2021 16:30

التسخسيخ ديال الجالية والتواصل ديال لارام.. البرلماني بروحو: دعمتها الحكومة بـ250 مليار سنتيم ولكن خلات الجالية بدون منطق واضع بعدما تبلوكا السيستيم ومصدر من لارام ل”كود”: تواصل ديالنا كان مزيان وعلينا ضغط كبير