الرئيسية > كود سبور > صراع مصري على جوهرة الوداد اللافي
13/10/2021 19:00 كود سبور

صراع مصري على جوهرة الوداد اللافي

صراع مصري على جوهرة الوداد اللافي

مصطفى الشاذلي -كود سبور///

صراع مصري على جوهرة الوداد. في الساعات الأخيرة صدرت عدة تقارير صحافي تتحدث عن تحرك ناديين في مصير لفتح باب التفاوض مع اللاعب الليبي مؤيد اللافي للاستفادة من خدماته، في فترة الانتقالات الصيفية.

ويتعلق الأمر ببراميدز، الذي أبرم قبل أيام صفقة شراء عقد عميد الوداد السابق وليد الكرتي قبل أن يحول بوصلته مرة أخرى نحو القلعة الحمراء لخطف نجمها الليبي. وهي الصفقة التي تشير المصادر نفسها إلى أن الزمالك ينوي الدخول على خطها، بعدما حدد اللاعب هدفا له، في حالة فشل مفاوضات تجديد عقد الدولي المغربي أشرف بنشرقي.

وقال فاروق في تصريحات، خلال برنامجه “البريمو” عبر قناة “تن”، “الزمالك وضع مؤيد اللافي على رأس قائمة اهتماماته لتعويض أشرف بنشرقي في حال رحيله عن الفريق بنهاية الموسم المقبل”.

وأضاف الزمالك متمسك بتجديد تعاقد أشرف بنشرقي، لكن اللاعب وضع بعض الشروط من أجل الموافقة على تجديد عقده مع القلعة البيضاء”.

وينتهي عقد بنشرقي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل في صيف 2022، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن تجديد التعاقد حتى الآن.

ووضع اللاعب شرطا للموافقة على تجديد عقده مع ناديه الحالي، وهو شرط جزائي بقيمة 500 ألف دولار لفسخ تعاقده مع النادي في أي وقت، وهو ما رفضه مسؤولي القلعة البيضاء.

 

موضوعات أخرى

23/10/2021 13:30

روشيرشي من الأنتربول.. بوليس طنجة حطو بارون المخدرات “حمبلي” تحت حراسة مشددة وسط كلينيك بعدما شرملوه شي وحدين بالجناوة البارح فـ أشقار

23/10/2021 12:00

علاش العلاقات المغربية الإسبانية مزال واقفة ومابغاتش تزيد الكَدام؟.. هادي سوارتها السحرية اللي ماباغاش إسبانيا تستعملهم