الرئيسية > آش واقع > صدمة وحزن كبير وسط جماهير الكرة. رجاوي قتل مشجع ودادي بالمضا والكازاويين راكبهم الخوف بعدما تحولات لمدينة لساحة حرب دموية بين مشجعي الفريقين
16/06/2019 07:30 آش واقع

صدمة وحزن كبير وسط جماهير الكرة. رجاوي قتل مشجع ودادي بالمضا والكازاويين راكبهم الخوف بعدما تحولات لمدينة لساحة حرب دموية بين مشجعي الفريقين

صدمة وحزن كبير وسط جماهير الكرة. رجاوي قتل مشجع ودادي بالمضا والكازاويين راكبهم الخوف بعدما تحولات لمدينة لساحة حرب دموية بين مشجعي الفريقين

أنس العمري ـ كود//

صدمة وسط جماهير الكرة في المغرب. ففي الساعات الماضية غصت حسابات بوحمرون في مواقع التواصل الاجتماعي بتدوينات حزينة نعي فيها المشجع الودادي محمد، الذي فارق الحياة، يوم السبت، بعد تعرضه للطعن بالسلاح الأبيض في منطقة أناس بالدار البيضاء.

وفيما أكدت المصادر نفسها أن الضحية، الذي شارك لاعبي الأحمر تتويجهم بلقب البطولة العشرين الذي أقيم في مركب محمد الخامس، أول أمس الجمعة، تعرض للقتل على يد أحد أنصار فريق الرجاء الرياضي، حاولت «كود» ربط الاتصال بأمنيين للحصول على تفاصيل إضافية حول الجريمة التي هزت العاصمة الاقتصادية، غير أن جميع محاولاتها باءت بالفشل.

وخلف هذا الحادث المأساوي حالة من الأسى الممزوج بالذعر في نفوس الجماهير الرياضية وساكنة المدينة، التي بدأت تنتابها مخاوف كبيرة على أمنها وسلامتها بعدما تحولت البيضاء إلى ساحة حرب دامية بين مشجعي الغريمين التقليديين، مطالبين، في تعليقات لهم، بحضر مباريات الكرة، في ظل وصول التعصب والكراهية بين الجماهير إلى هذا المستوى الخطير جدا.

وعرفت المدينة، في الأيام الأخيرة، حوادث دامية تبادل فيها محسوبين على جماهير الوداد والرجاء الأدوار بين جان وضحية، آخرها أفضت إلى إصابة مشجع للأخضر بعاهة مستديمة على يد منتمين إلى فصائل إلتراس «الوينرز»، الذين أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن البرنوصي، أول أمس الجمعة، اثنين منهم للاشتباه في تورطهما في هذه الجريمة.

وتزامنت هذه الواقعة مع مواصلة أمن العاصمة الاقتصادية ملاحقة مشجعين ينتمون إلى فصيل «غرين بويز» عرضوا مشجع ودادي لاعتداء دام، ليلة ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، الذي جمع ممثل الكرة الوطنية بالترجي التونسي.

موضوعات أخرى