الرئيسية > تبركيك > صدام حسين نوض قصف أرض جو بين مي العيدان ومحمد رمضان
23/05/2020 03:00 تبركيك

صدام حسين نوض قصف أرض جو بين مي العيدان ومحمد رمضان

صدام حسين نوض قصف أرض جو بين مي العيدان ومحمد رمضان

وكالات//

زادت حدة التوتر بين الفنان المصري، محمد رمضان، والإعلامية الكويتية، مي العيدان، بعد رد قاس من الأخيرة بسبب قيام رمضان بحظرها على موقع “إنستغرام” من قائمة متابعينه.

وعلقت العيدان على ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”: “والله يا جماعة البرنس النمبر مليون، محمد رمضان سوالي بلوك على انستغرامه ياويح قلبي الصراحة راح أموت وانتحر وأطير النومه من عيني، اشلون محمد رمضان يسويلي بلوك دامك مو قد كلامك يا ورع عن صدام ليش قلته، صدق من قال عیال”.

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان نشرت مقطع فيديو لمحمد رمضان أثار ضجة واسعة في الكويت، عندما ظهر وهو يقول من خلاله إنه يحب الرئيس العراقي صدام حسين.
وفي سياق متصل، كانت الفنانة والإعلامية الكويتية حليمة بولند دافعت عن الفنان المصري، بعد تعرضه لانتقادات من مواطنتها العيدان، بشأن مقطع الفيديو الذي أغضب العيدان.

موضوعات أخرى

24/11/2020 22:40

لمغاربة دارو شكل احتجاجي راقي فكتالونيا من أجل الوحدة الترابية وعلم المغرب. والبوليس الاسلاني عجبو الحال بسباب النقاوة والتنظيف بعد الاحتجاج

24/11/2020 22:30

الصبليون تقهرو بشبكات الزواج الأبيض وهما يقلبو ليها السمية لـ”الشراكة العاطفية” وها شحال من متهم طاح فريزو كبير بمنطقة قادس