الرئيسية > آش واقع > صحفي “وول ستريت” الأمريكية دار اجتماع مع جمعية ASVDH الموالية للبوليساريو فالعيون
13/05/2019 18:30 آش واقع

صحفي “وول ستريت” الأمريكية دار اجتماع مع جمعية ASVDH الموالية للبوليساريو فالعيون

صحفي “وول ستريت” الأمريكية دار اجتماع مع جمعية ASVDH الموالية للبوليساريو فالعيون

محمود الرگيبي كود العيون //

أفاد مصدر شديد الإطلاع “لگود”، أن الصحفي الأمريكي ديفيد ديون الذي وصل مساء امس الأحد للعيون، التقى اليوم الإثنين  بأعضاء جمعية Asvdh، وهي جمعية حقوقية موالية لجبهة البوليساريو، تعمل في إطار قانوني من خلال تمكينها من وصل إيداع رسمي من طرف السلطات المحلية بمدينة العيون.

وحسب كصادر “گود”، فقد حضر مجموعة من النشطاء الموالين لجبهة البوليساريو بالعيون، لي قدموا للصحفي الأمريكي عرض عن صورة الوضع الحقوقي والسياسي بالمنطقة من وجهة نظر تؤيد طرح جبهة البوليساريو.

اللقاء كان برغبة من الصحفي الأمريكي ديفيد ديون، المراسل بمجلة وول ستريت الأمريكية وهي إحدى أعرق المجلات الأمريكية، باش يدير ملف خاص حول عمل البعثة الأممية المينورسو ودورها في تثبيت وقف إطلاق النار، ومهامها في العملية السياسية التي ترعاها الأمم المتحدة، الى جانب استعراض الأوضاع السياسية والحقوقية والإقتصادية بالمنطقة.

موضوعات أخرى

17/10/2019 19:00

رسميا. اللي بغى يعوض الياس العماري فجهة طنجة تطوان يتقدم. الوالي يعلن رسميا باللي البلاصة خوات وبرر هاد الشي ب”الانقطاع عن مزاولة المهام” ماشي الاستقالة

17/10/2019 18:30

العفو على الصحافية الريسوني. التجمعي منصف بلخياط لـ”كود”: شكرًا سيدنا وبغينا هاد العفو يعطي دفعة لفتح نقاش مهم داخل البرلمان