كود سبور//
عبر أسامة صحراوي اللي فضل يلعب للمغرب على النرويج، على الفخر ديالو حيث تم استدعاؤه من الطرف الناخب الوطني المغربي وليد الركراكي للمنتخب الوطني المغربي، واكد انه فرحان بزاف بالتواجد فمركز محمد السادس لكرة القدم مع الأسود.
وتكلم أسامة صحراوي فتصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وقال: “ملي حطيت رجليا فمركز محمد السادس حسيت بشيء عظيم، وهذه تجربة رائعة بالنسبة ليا وحسبت بزاف من الفخر ملي عيط ليا المدرب وتواصل معيا وكانقدر الطموح ديلو فلسافتو وبالنسبة ليا شعو واعر أنني نلعب لبلادي”.
وكمل صحراوي، وقال: “عندنا منتخب رائع مع لاعبين رائعين والجو حتى هو رائع، ولاحظت ان گاع اللاعبين فرحانين حيث كايتلاقاو وهذا گروب مزيان، كانقول للجمهور أنني غاندير جهدي كامل سوا فالتيران او خارج التيران، وحنا مقدرين الدعم ديالكم، وعندنا 2 ماتشات مهم وغانديرو مجهودنا باش نربحوهم”.