الرئيسية > ميديا وثقافة > صحافية من “اليوم 24 ” ترد على زوجة بوعشرين: لا يمكن تبخيس عمل صحافيي اخبار اليوم و”اليوم 24″
24/04/2019 08:00 ميديا وثقافة

صحافية من “اليوم 24 ” ترد على زوجة بوعشرين: لا يمكن تبخيس عمل صحافيي اخبار اليوم و”اليوم 24″

صحافية من “اليوم 24 ” ترد على زوجة بوعشرين: لا يمكن تبخيس عمل صحافيي اخبار اليوم و”اليوم 24″

كود كازا ///

ردت الصحافية في “اخبار اليوم” هاجر الريسوني على تدوينة على صفحتها على الفايسبوك اسماء زوجة توفيق بوعشرين٬ وقدمت توضيحات منها ان “قرأت تصريحا لزوجة مديرنا السابق الأستاذ توفيق بوعشرين الذي نكن له كل التقدير ونتمنى أن يعود إلينا قريبا، وهي تعاتبنا لأننا لم نحضر لمسيرة التضامن مع معتقلي حراك الريف، لكن ما غاب عن الأستاذة أسماء أني كصحافية كنت هناك أقوم بالتغطية وأيضا زملائي في موقع اليوم24 أما باقي الصحافيين والعاملين في جريدة أخبار اليوم و موقع اليوم 24 فكانوا يعملون لإخراج العدد للسوق الذي كانت صفحته الأولى هي المسيرة وتفاصيلها”.

واوضحت الريسوني ان من “واجبنا كصحافيين أداء مهمتنا الصحافية أولا وثانيا وتغطيتنا المهنية للمسيرة هو في حد ذاته تضامن مع كل المعتقلين السياسيين”.

كما اكدت انه لا يمكن تبخيس “جهد العاملين في الجريدة والموقع الذين يسهرون رغم الصعوبات على الاستمرار في إصدار الجريدة والموقع بكل مهنية والحفاظ على خطنا التحريري وعلى مستوى المحتوى كما كان الأستاذ توفيق بوعشرين”.

وختمت بالتوضيح انها تتفهم تدوينة او تصريح اسماء بوعشرين لانه “ناجم عن حرقتها على زوجها ومسار المحاكمة الذين نعتبره أيضا أنه محاكمة سياسية” ويراد منها اخراس قلم صحافي حر”.

موضوعات أخرى