الرئيسية > آش واقع > صحاب مراكب الصيد البحري فالعيون: إغلاق ميناء العيون ماكاينش
08/08/2020 18:20 آش واقع

صحاب مراكب الصيد البحري فالعيون: إغلاق ميناء العيون ماكاينش

صحاب مراكب الصيد البحري فالعيون: إغلاق ميناء العيون ماكاينش

محمود الركيبي – مكتب العيون //

في بيان توضيحي توصلت “كود” بنسخة منه، حول الإعلان المتعلق بإغلاق ميناء المرسى، أكدت الجمعية الجهوية لأرباب ربابنة وبحارة مراكب الصيد البحري بان هذا الإجراء تم الإعلان عنه قبل عيد الأضحى والقاضي بتوفر البحارة المغادرين لإقليم العيون على الفحوصات السلبية المتعلقة بكوفيد 19.

وأشارت الجمعية، بأن جميع مراكب صيد الأخطبوط والتي قام العاملين بها بالفحوصات الطبية الضرورية قد باشرت عملعا بالإبحار بصفة عادية والتي وصل عددها إلى حدود اليوم السبت أكثر من 70 مركبا.

وأضافت جمعية ربابنة مراكب الصيد، بأنه تم الشروع بإجراء الفحوصات اللازمة للبحارة بميناء أكادير، حيث سيلتحقون بعملهم بمجرد توصلهم بنتائج الفحوصات، مؤكدة بأن ماراج حول قرار إغلاق ميناء المرسى غرب العيون، لا أساس له من الصحة.

موضوعات أخرى

26/09/2020 11:00

“جون أفريك”: فميساج سري للجينيرال دوكَول.. الحسن الثاني اتهم بنبركة بمحاولة اغتيالو أكثر من مرة: إلى كان أوفقير هو اللي قتل بنبركة بصح فهذشي دارو على قبلي.. وماغنحزنش على مصير متمرد كان باغي يتسبب فثورة فالمغرب لفائدة أعداء الوطن

26/09/2020 10:00

وا لمغاربة: لملايرية يهددوكم بالقتل ويعتارفو ويتابعو فحالة سراح ويديرو لعراسات ويخرقو حالة الطوارئ واللي هدر معاهم يرعف وشعيبة ايلى زغبو الله عرس يتشد. كيفاش ال بناني وال بلخضرا مول اتاي وال العلام الطاشرون تحدوا الدولة بتواطؤ مع شي اجهزة =بالفيديو والتصاور