الرئيسية > آش واقع > سلا: مشرمل جبد جناوة على الناس والبوليس فحي الانبعاث والقرطاس هو اللّي انفع معاه
23/01/2020 14:40 آش واقع

سلا: مشرمل جبد جناوة على الناس والبوليس فحي الانبعاث والقرطاس هو اللّي انفع معاه

سلا: مشرمل جبد جناوة على الناس والبوليس فحي الانبعاث والقرطاس هو اللّي انفع معاه

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

اضطر مقدم شرطة يعمل بالوحدات المتنقلة لشرطة النجدة بمدينة سلا، صباح اليوم الخميس، لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص في حالة غير طبيعية واندفاع قوي، وذلك بعدما عرض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي ووشيك باستعمال ثلاثة أسلحة بيضاء.

وكان المشتبه فيه، البالغ من العمر 40 سنة، قد دخل في حالة غير طبيعية وألحق أضرارا مادية بواجهة محل تجاري، كما داهم مقهى شعبية بحي الانبعاث بمدينة سلا وهو يحمل سكينين وأداة حديدية راضة، مهددا سلامة المواطنين، وهو ما استدعى تدخل عناصر الشرطة التي أطلقت رصاصة تحذيرية في الهواء، قبل أن تصوب رصاصتين أصابتا المعني بالأمر بعدما رفض الامتثال وعرض أمن موظفي الشرطة لتهديد خطير بواسطة السلاح الأبيض.

بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أوضح أن هذا الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي مكن من تحييد الخطر، وتجنيب أمن وممتلكات المواطنين التعرض للخطر، كما تم حجز الأسلحة البيضاء المستعملة في هذا الاعتداء.

وأشار المصدر نفسه إلى أنه تم نقل المشتبه فيه المصاب إلى المستشفى الإقليمي بالمدينة لتلقي العلاجات الضرورية، في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

موضوعات أخرى

28/02/2020 10:00

سكوب. “حمزة مون بيبي” مباحش بجميع أسراره. مفتاح الحقيقة الكاملة لحدود العلاقة بينه وبين دنيا باطما وعيشة عياش فيد المصممة المرحلة من الإمارات.. حيت اعترافات سكينة گلامور ولي معاها ماحدداتهاش بشكل واضح

28/02/2020 09:30

ها بهرجة بوريطة كاره لعيالات كيفاش كتخرج على قضيتنا الوطنية. بقات فالقنصليات والمؤتمرات. رئيس الشؤون الحربية فالشيوخ الامريكي: شركاؤنا فافريقيا مع تقرير المصير فالصحرا وخاص ادارة ترامب تتدخل لدعم الاستفتاء