الرئيسية > آش واقع > شيوخ القبائل الصحراوية فمدن الجنوب غادي يتبرعو بجزء من راتبهم لصندوق كورونا وها شحال
01/04/2020 19:22 آش واقع

شيوخ القبائل الصحراوية فمدن الجنوب غادي يتبرعو بجزء من راتبهم لصندوق كورونا وها شحال

شيوخ القبائل الصحراوية فمدن الجنوب غادي يتبرعو بجزء من راتبهم لصندوق كورونا وها شحال

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

افاد مصدر قبَلي ل”كود”، أن شيوخ القبائل الصحراوية بمدن العيون والسمارة وبوجدور والداخلة، ينوون التبرع بجزء من تبرعاتهم للصندوق المُحدث من طرف الملك محمد السادس المتعلق بتدبير وباء كورونا.

مصدر “كود” أن شيوخ القبائل الصحراوية مُصرون على تسجيل مبادرة إنسانية تعكس حس المسؤولية وتعكس إصطفافهم إلى جانب المصلحة العامة، موضحا أنهم يعتزمون التبرع خلال الأيام القليلة المقبلة بمبلغ 2000 درهم لكل شيخ قبيلة للصندوق، إذ قد يصل المبلغ الإجمالي المُحصل حسب تقدير المصدر إلى 250 ألف درهم.

وذكر المتحدث ل “كود”، أن الإتصالات جارية للتنسيق بين الشيوخ بمختلف المدن سالفة الذكر وتسجيل موقف جماعي يُجسد التكافل والتآزر بين مكونات الشعب المغربي، وذلك بعيدا عن التبرع بشكل فردي، مسترسلا أنهم سيُصدرون بلاغا في هذا الصدد بمجرد إتمام العملية.

موضوعات أخرى

05/06/2020 11:50

مشروع منظومة استهداف المستفيدين من برامج الدعم الاجتماعي.. بوطيب: ها كيفاش غادي يتم تصحيح الاختلالات وتجاوز الإكراهات

05/06/2020 11:30

كورونا فالمغرب: إجراءات كتدل على تحسن الوضعية الوبائية.. وفالحجر الصحي كانت عمليات الولادات كثيرة فالوقت لي هملو فيه مغاربة صحتهم خوفا من تلقي العدوى

05/06/2020 11:00

رفقا بأعضاء مجلس المستشارين يا وزير الداخلية! المعلم الصارم عبد الوافي لفتيت ينظر نظرات شزراء إلى تلاميذه في مدرسة مجلس المستشارين للبنين والبنات