الرئيسية > كود-تيفي > شيرين نكرات الإجهاض.. وحطات تصويرة حاملة – فيديو
27/09/2019 23:00 كود-تيفي

شيرين نكرات الإجهاض.. وحطات تصويرة حاملة – فيديو

شيرين  نكرات الإجهاض.. وحطات تصويرة حاملة – فيديو

وكالات//

خرجت المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب، عن صمتها بشأن الشائعات التي طاردتها خلال الفترة الماضية، حول حقيقة حملها من زوجها المطرب حسام حبيب، وتعرضها للإجهاض.

View this post on Instagram

النجمه شيرين عبد الوهاب توضح حقيقة حملها . . . . . . . . . . #مهرجان_الجونة_السينمائي #alshiaka_magazine #هنا_الزاهد #احمد_عز #عمرو_يوسف #مشاهير #مشاهير_مصر #ايمي_سمير_غانم #مشاهير_العرب #احمد_فهمي #تامر_حسني #شيرين_عبدالوهاب #مهرجان_الجونة #امير_كرارة #احمد_حلمي #محمد_حماقي #كريم_عبد_العزيز #نادين_نسيب_نجيم #دنيا_سمير_غانم #دينا_الشربيني #محمد_رمضان #gff19 #مهرجان_الجونه_السينمائي #الجونة#جده#شيرين_عبدالوهاب #السعوديه#اليوم_الوطني_السعودي#شيرين_عبد_الوهاب#حسام_حبيب #شيرين_في_جدة.

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

وأكدت شيرين في لقاء تلفزيوني، على هامش الحفل الغنائي الذي أحيته بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني السعودي الـ89، أنها لم تكن حاملا، ولم تتعرض للإجهاض، كما نشرت بعض وسائل الإعلام.

وأضافت أن كل ما قيل عن حملها غير صحيح، قائلة: “أقسم بالله لا أكذب، وأقسم بالله اللي بقوله صحيح”.

وعلى الرغم من نفي حملها، إلا أنه تم تداول صورة لشيرين عبد الوهاب عبر شبكة الإنترنت، شاركها الصحفي ربيع هنيدي عبر حسابه على “إنستغرام”، والتي تظهر فيها معه إلى جانب زوجها حسام حبيب من حفلها بالسعودية، وهي تضع يدها على بطنها، وعلق كاتبا عليها “مبروك والصورة تتكلم”.

موضوعات أخرى

23/10/2019 12:41

شطابة أمنية كبيرة فكازا. الحملة اللي كالت «كود » أنها لاقت استحسان ساكنة العاصمة الاقتصادية طيحات 8225 ف 11 يوم وقادت لضبط عدد كبير ديال الأسلحة البيضاء