الرئيسية > الزين والحداكة > شيرين عبد الوهاب كتحاكم بتهمتي الذم والتشهير فلبنان
22/11/2020 04:00 الزين والحداكة

شيرين عبد الوهاب كتحاكم بتهمتي الذم والتشهير فلبنان

شيرين عبد الوهاب كتحاكم بتهمتي الذم والتشهير فلبنان

وكالات//

كشفت وسائل إعلام لبنانية، أنه تتم محاكمة الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ أمام محكمة المطبوعات في لبنان في قضية رفعتها ضدها مديرة تحرير مجلة “نادين” ​فدوى الرفاعي​ بتهمة السب والذم والتشهير.

وبحسب موقع جريدة “النهار” اللبنانية، رفعت الرفاعي في عام 2012 القضية ضد شيرين عبد الوهاب ورفضت على مدى كل هذه السنوات التنازل عن حقها رغم محاولات أصدقاء مشتركين بينهما من الوسط الفني حل الموضوع بطريقة ودية.

وأشارت الجريدة إلى أن “محكمة المطبوعات ستبدأ النظر في شكوى الرفاعي ضد عبد الوهاب بجرم السب والذم، بعد تسلمها من قاضي التحقيق في بيروت ملف الشكوى عبر النيابة العامة”.

وأوضحت أن “القاضي أصدر قراره غيابياً في حق الفنانة المصرية لعدم استجوابها بعد تعذر تبليغها موعد الجلسة وفقاً للأصول القانونية المتعلقة بتبليغ المدعى عليه، كما تعذر الحصول على كامل هويتها ما أخر بت الشكوى، من دون أن يتخذ أي إجراء بحقها كون الجرم المدعى به ضدها منذ عام 2012، يقع تحت طائلة قانون المطبوعات الذي لا يستدعي اتخاذ أي إجراء قضائي في حق عبدالوهاب، وغالباً ما تقضي أحكام محكمة المطبوعات في المحاكمة الوجاهية بالغرامة المالية فقط”.

موضوعات أخرى

30/11/2020 14:00

هادشي خطير: أوضاع كارثية بمصحة خاصة للدياليز فالعيون.. والفرمليات ديالها: هزينا منها المرض بكورونا والادارة جرات علينا للشارع وكتهدد فينا -تصاور وفيديو

30/11/2020 13:30

نايضا بين المحامين والدولة.. وقفة احتجاجية  تزامنا مع محاكمة المحامي بوعبيد والحقوقي نوحي لـ”كود”: مافيا العقار وراء الاعتقال