الرئيسية > تبركيك > شوهتنا غادية وتكبر ففاجعة مليلية. رسميا. مالوما اللي كيموت على المغرب لغى حفلتو
30/06/2022 21:00 تبركيك

شوهتنا غادية وتكبر ففاجعة مليلية. رسميا. مالوما اللي كيموت على المغرب لغى حفلتو

شوهتنا غادية وتكبر ففاجعة مليلية. رسميا. مالوما اللي كيموت على المغرب لغى حفلتو

عبد الرحمان البصري مراكش ///


الفنان العالمي مالوما طالع ليه الدم على اللي وقع فمليلية. نشر صورة خايبة فحسابو على الانستگرام معاها هاد العبارة “يا الهي. اش هاد الشي. فين غادية هاد الانسانية ايلى تبعنا هاد الطريق”. دار صورة مهاجرين شي فوق شي من فاجعة الجمعة اللي فاتت واللي مات فيها 23 مهاجر.

دابا رسميا تلغات حفلتو. السيد عزيز عليه المغرب وسبق ودار النشيد الوطني گاع. لبس التوني. دابا القضية صعيبة. مصادر قبل كانت قالت ل”كود” باللي الحفل فالاتجاه باش يتلغى. دابا ولى رسميا ملغى. غاديين يردو لفلوس للجمهور والشركة المنظمة خبرات الجمهور.

وكان مصدر مسؤول فمراكش قال قبل ساعة هادي ل”كود” باللي ما عندهم خبار.

وسبق للشركة أن أعلنت عن أسعار تذاكر الحفل، الذي كان مبرمجا أن تفتح أبواب الملعب لولوجه ابتداءً من الساعة الثامنة والنصف من مساء غدا الجمعة، ستتراوح بين 290، و390، و590، و1200، و1400، و2000 درهم.

وسبق للنجم الكولومبي “خوان لويس لوندونو أرياس” (28 سنة)، المشهور باسمه الفني ” مالوما”، أن نظم العديد من الحفلات الغنائية بالمغرب،كما شارك،سنة 2019، في مهرجان “موازين”.

يشار أيضا إلى أنه سبق للفنان العالمي مالوما أن زار مراكش، وصور فيها فيديو كليب أغنية “ماريا” مع ميتر جيمس.

موضوعات أخرى

07/08/2022 19:30

البي جي دي مع الجزائر ضد المغرب.. بجوجهم هزو مدافعهم ضد الملك محمد السادس بصفتو رئيس لجنة القدس على أحداث غزة: كيفاش الاخوان المسلمين فالمغرب ولاو كيضربو ففموقف الدبلوماسية