الرئيسية > ميديا وثقافة > شوهة البلوگوزات. أسماء العمراني عايشة بالفابور وكتستغل المتتبعين ديالها!
07/12/2018 07:00 ميديا وثقافة

شوهة البلوگوزات. أسماء العمراني عايشة بالفابور وكتستغل المتتبعين ديالها!

شوهة البلوگوزات. أسماء العمراني عايشة بالفابور وكتستغل المتتبعين ديالها!

كود كازا//

في العالم لي بلوگوز و/أو المؤثرات عندهم فائدة، الناس كيستافدو منهم ومن الأفكار ديالهم، ومن حياتهم اليومية، إلا في المغرب كلشي بالمقلوب.

في هاد البلاد السعيدة، المؤثرات ديال والو كيستغلو المتتبعين ديالهم، وكيعيشو فابور على ظهرهم، وكيبيعو راسهم رخيص بزاف، وغير بطاگ!

البارح اسماء العمراني، عاودات حلات الصالون ديالها، والتبرگيگة لي جابت “كود” أن 99 في المائة من لي صاوبو ليها الصالون مامخلصينش! كلشي داكشي فابور مقابل طاگيهم في ال”ستوري”.

ألالة، بنادم راه فاق وعاق، والا كنتي شارية المتتبعين حاولي تحافظي على شوية من الأصليين لي باقيين. حيت هادشي اسمو الميوعة… وكيقول المثل، عزها تعزك.

موضوعات أخرى

20/05/2019 16:15

داهي اگاي “لگود” : الدعوة ضد ابراهيم غالي حطيتها اليوم عند الوكيل العام ومجلس القضاء فإسبانيا و”لي كيكول عني ماني صحراوي ايجي ايواجهني ورمضان مسعود ليس من ضحايا الجبهة (نص الشكاية)

20/05/2019 15:30

“كاين فالمغرب لي فوق القانون”.. هادشي ولا كيبان للمغاربة حقيقة لا غبار عليها بعدما “تعطل التحقيق” فقضية ضرب لاعب الوداد الحسوني بجنوية وإرسال لاعب رجاوي لشاب للسبيطار كوما