الرئيسية > آش واقع > شوفو بشحال باع الحرية ديالو. دخل للحبس في بلاصة صاحبو البزناس في مقابل بورطابل و 500 درهم
22/10/2018 23:00 آش واقع

شوفو بشحال باع الحرية ديالو. دخل للحبس في بلاصة صاحبو البزناس في مقابل بورطابل و 500 درهم

شوفو بشحال باع الحرية ديالو. دخل للحبس في بلاصة صاحبو البزناس في مقابل بورطابل و 500 درهم

اسماء غربي – كود//

علمت “كود”، أن مصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الخميسات احالت، مؤخرا، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية متهما من اجل الضرب والجرح والاتجار في المخدرات، ظل مبحوثا عنه من طرف المصالح القضائية منذ أشهر.

وتمكن المتهم الذي سبق اعتقاله وتقديمه أمام النيابة العامة، من الفرار من العدالة بحيلة ذكية، حيث أغرى صديق له موقوف بسبب السكر العلني بتبادل الأدوار بينهما خلال تقديمها أمام وكيل الملك في مقابل هاتف ذكي ومبلغ 500 درهم.

المتهم خرج في البلاصة بسبب السكر العلني والمونتيف الصحيح ديال الاتجار في المخدرات لصق في صاحبو اللي باع الحرية ديالو، قبل ما يتفرش بسباب الشك في الهوية ديالو وتحريات “لابيجي”.

موضوعات أخرى

20/05/2019 16:15

داهي اگاي “لگود” : الدعوة ضد ابراهيم غالي حطيتها اليوم عند الوكيل العام ومجلس القضاء فإسبانيا و”لي كيكول عني ماني صحراوي ايجي ايواجهني ورمضان مسعود ليس من ضحايا الجبهة (نص الشكاية)

20/05/2019 15:30

“كاين فالمغرب لي فوق القانون”.. هادشي ولا كيبان للمغاربة حقيقة لا غبار عليها بعدما “تعطل التحقيق” فقضية ضرب لاعب الوداد الحسوني بجنوية وإرسال لاعب رجاوي لشاب للسبيطار كوما

20/05/2019 15:00

ميكرو طروطوار گود. سولنا المراكشيين الى وليتي رئيس حكومة اشنو أول حاجة غتبدل فالبلاد‬: الخدمة والصحة والتعليم ونقصو من ثمن المواد الغذائية ونجريو على الوزارا