الرئيسية > آش واقع > شهود من الگرگرات لـ”كود”: سمعنا وشفنا جوج مرات صواريخ فالساعات اللولى من اليوم شرق الكَركَرات
19/11/2020 20:00 آش واقع

شهود من الگرگرات لـ”كود”: سمعنا وشفنا جوج مرات صواريخ فالساعات اللولى من اليوم شرق الكَركَرات

شهود من الگرگرات لـ”كود”: سمعنا وشفنا جوج مرات صواريخ فالساعات اللولى من اليوم شرق الكَركَرات

الوالي الزاز -كود- الكَركَرات ////

[email protected]

أكدت شهود عيان ل”كود” تعرض محيط منطقة الكَركَرات لقصف لمرتين متاليتين تفصل بينهما حوالي الساعتين في الساعات الأولى من اليوم الخميس.

وقال الشهود في تصريحات خصوا بها “كود”، أن دوي انفجارات وضوء صواريخ قد كان واضحا المرة الأولى ما بين الساعة الحادية عشرة والثانية عشرة ليلا، الشيء الذي خلف حالة من الهلع في صفوفهم، إذ عمد مرتادو مقاهي المعبر على المغادرة فورا نحو مقار سكناهم.

وأفاد الشهود الذين رفضوا الكشف عن هوياتهم أو تسجيل تصريحاتهم، أن المرة الثانية التي سُمع فيها دوي الانفجارات كانت ما بين الساعة الثانية ليلا والثالثة من فجر يومه الخميس، مشيرين أن الصوت كان واضحا بالإضافة لضوء الصواريخ شرق معبر الكَركَرات.

ومن جانب آخر عاينت “كود”، حالة من الهدوء بمنطقة قندهار اليوم الخميس، حيث بدت حركة الأنشطة التجارية عادية، كما تواصل السلطات عملية تعبيد الطريق الذي سيمتد إلى البوابة الموريتانية 55، فضلا عن إقدام بعض العاملين على سحب المتلاشيات من المنطقة إلى داخلى الأراضي المغربية.

موضوعات أخرى

28/11/2020 22:30

متابعة 4 قضاة بسبب تدوينات ففيسبوك.. نادي القضاة كاعي: هذا استهداف مباشر للنادي والتدوينات قديمة وماكتشكل حتى مساس بالسلطة القضائية أو بالأشخاص.. وهذي مصادرة لحرية القضاة فالتعبير