الرئيسية > آش واقع > شنكَريحة صيفط عناصر من عسكر الدزاير باش يشاركو ف تدريبات مع الجيش الروسي
09/10/2021 15:30 آش واقع

شنكَريحة صيفط عناصر من عسكر الدزاير باش يشاركو ف تدريبات مع الجيش الروسي

شنكَريحة صيفط عناصر من عسكر الدزاير باش يشاركو ف تدريبات مع الجيش الروسي

محمود الركيبي – كود //

ذكرت مصادر إعلامية روسية أن القوات العسكرية الجزائرية، قامت بمناورات عسكرية مع الجيش الروسي بجمهورية أوسيتيا الشمالية الروسية.

وأضافت ذات المصادر الإعلامية، أن عناصرا من الجيش الجزائري وصلت إلى روسيا للمشاركة في مناورات تكتيكية مشتركة بين الجيشين في ميدان “تارسكوي” في جمهورية أوسيتيا الشمالية الروسية.

وأشارت المصادر نفسها، بأن هاد المناورات العسكرية التي ستعرفها دولة روسيا، التي تأتي في المرتبة الأولى في قائمة باعة السلاح للجزائر، ستعرف مشاركة 160 جندي من الجيشين من المشاة، حيث سيطلع الجيش الجزائري على “تقنيات الإستطلاع المتطور والكشف عن الأجهزة المتفجرة وتدميرها”.

يذكر بأن تحركات الجيش الجزائري بقيادة السعيد شنكَريحة، تأتي في فترة لا يزال جنرالات نظام عسكر الدزاير، يلوحون بتهديدات ضد المغرب عبر تصريحات عدوانية متواصلة في محاولة لاستفزاز المغرب اللي مامسوقش ليهم.

موضوعات أخرى

23/10/2021 13:30

روشيرشي من الأنتربول.. بوليس طنجة حطو بارون المخدرات “حمبلي” تحت حراسة مشددة وسط كلينيك بعدما شرملوه شي وحدين بالجناوة البارح فـ أشقار

23/10/2021 12:00

علاش العلاقات المغربية الإسبانية مزال واقفة ومابغاتش تزيد الكَدام؟.. هادي سوارتها السحرية اللي ماباغاش إسبانيا تستعملهم 

23/10/2021 11:00

الناس عيات من السعاية فـ طوبيسات طنجة.. كيطلعو و فـ الطريق كاملة وهوما كيسعاو فاص أفاص مع الركاب اللي كرهو الطوبيس واللي يجي منو