كريم الصوفي – كود//
[email protected]

نشرات جريدة لاپانگوارديا، مؤخرا، تقرير عن الإسباني، يوسف عبد السلام قدور (من مواليد مليلية) اللي قالت عليه الجريدة الايبيرية، أنه هو لصديق الجديد” لسيدنا٬ بالنظر إلى ظهوره المميز مع سيدنا بحال الجولة الاخيرة فتطوان وطنجة (الفيديو اللي نشراتو كود).

https://www.facebook.com/share/v/47wybkrATQmBJcJb/?mibextid=KsPBc6
وأضافت الصحيفة ذاتها، أن المرة الأولى اللي بان فيها، يوسف قدور مع سيدنا كانت قبل عامين خلال خروج الملك بطوموبيلتو ليلا للاحتفال تأهل الأسود للدومي فينال ديال مونديال قطر 2022، حيث تم اعتباره فالبداية حارس شخصي أو مرافق من مرافقي الملك، لكن ظهوره المتميز يجعل منه احد اصدقاء سيدنا .

وحسب المعلومات المتوفرة عن يوسف عبد السلام قدور، فهو بطل رياضي (39 عام)، كان يعتبر “أهم رياضي” في مليلية، وهو خبير ف الفنون القتالية المختلطة وصاحب الزعيترات، حاصل على وسام اللجنة الأولمبية والميدالية الذهبية لمدينة مليلية، ويجيد الكاراتيه والسباحة وألعاب القوى، كما كانت عندو تجربة سياسية مع حزب ائتلاف مليلية.

وقبل سنوات، انتقل يوسف قدور إلى المغرب، كما أنه بطل فرياضة المصارعة الأولمبية 6 ديال المرات، وصرح خلال مروره فبرنامج (ADO) من 2016 إلى 2018، أنه “أُجبر” على مغادرة إسبانيا من أجل التدريب وتحقيق “أهداف جديدة” وغادي يأسس أكاديمية خاصة لتكوين رياضيين أبطال..