الرئيسية > كود سبور > شكون هو رمزي بوخيام اللي اختارتو اللجنة الأولمبية باش يهز الدراپو ناسيونال فـ افتتاح أولمبياد طوكيو؟
24/07/2021 16:00 كود سبور

شكون هو رمزي بوخيام اللي اختارتو اللجنة الأولمبية باش يهز الدراپو ناسيونال فـ افتتاح أولمبياد طوكيو؟

شكون هو رمزي بوخيام اللي اختارتو اللجنة الأولمبية باش يهز الدراپو ناسيونال فـ افتتاح أولمبياد طوكيو؟

كريم الصوفي – كود //
[email protected]

ولد رمزي بوخيام في المغرب لأب مغربي وأم هولندية وقضى السنوات الأولى من حياته في تعلم رياضة السورف (ركوب الأمواج) عبر الشواطىء المغربية.

اليوم وهو في 27 من عمره، غادي يمثل المغرب في رياضة السورف التي ستدشن حضورها الأول في الأولمبياد خلال الألعاب التي تحتضنها طوكيو في الفترة المتراوحة بين 23 يوليوز و8 غشت القادم.

يعتبر رمزي بوخيام واحد من أكثر الرياضيين في الألعاب الأولمبية وسامة في طوكيو 2020، وهو أول رياضي مغربي يحجز بطاقة التأهل لطوكيو 2020، حيث تأهل للدور السادس من الألعاب العالمية للسورف التي أقيمت باليابان سنة 2019، محققا بذلك نتيجة أفضل من منافسيه الجنوب إفريقيين على بطاقة التأهل الوحيدة المخصصة للأفارقة.

وفي حفل افتتاح مراسم أولمبياد طوكيو اختارتو اللجنة الأولمبية المغربية باش يهز الدراپو ناسيونال.

رمزي بوخيام يعتبر أحد أكثر الرياضيين المغاربة جاذبية من خلال حساباته الاجتماعية اللي كاينشر فيها صور ليه كاتبين أسلوبه الرياضي ونمط حياته و كيفاش كايتبع روتين تمرين صارم للحفاظ على لياقته البدنية..

في عام 2017 ، تنشرات صورة قالو البعض انها مع المغنية الأمريكية “ريهانا” ناشطين بجوج وسط جاكوزي. هاذ الواقعة خلات مجموعة من مجلات المشاهير تهتم بيه وتكلم عليه بزاف. واخا ف الواقع الكل قال انه صاحبها السعودي ديال داك الوقت حسن  جميل.

و فـ الكونط ديالو  فـ”Instagram”، عندو أكثر من 71 ألف متابع-ة.

https://caras.perfil.com/noticias/deportes/quien-es-ramzi-boukhiam-el-surfista-marroqui-que-roba-suspiros-en-los-juegos-olimpicos-de-tokio-2020.phtml

موضوعات أخرى

18/09/2021 10:30

وعلاش بالسلامة اش درتو راكم ماشي اللولين وباش انتوما حسن من باقي الاحزاب. فكلمتو لاعضاء برلمان حزبو وهبي : انقل اليكم تحيات وتقدير جلالة الملك