الرئيسية > آش واقع > شكايات على الشفرة استنفرات بوليس فاس.. ومول الفعلة طاح فبنسودة
25/05/2022 18:20 آش واقع

شكايات على الشفرة استنفرات بوليس فاس.. ومول الفعلة طاح فبنسودة

شكايات على الشفرة استنفرات بوليس فاس.. ومول الفعلة طاح فبنسودة

عمر المزين – كود //

أحالت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة بنسودة  بولاية أمن فاس، على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأربعاء، شخص يبلغ من العمر 32 سنة، وذلك على خلفية تورطه في قضية تتعلق بتعدد السرقات بالخطف باستعمال ناقلة ذات محرك.

وجاءت عملية إيقاف المشتبه فيه من قبل عناصر الأمن العمومي بنفس المنطقة الأمنية، بعدما توصلت المصالح الأمنية بشكايات تتعلق بسرقات بالخطف باستعمال سيارة يستعملها المعني بالأمر في تنقلاته حيث تمت مباشرة مجموعة من الأبحاث والتحريات الميدانية، التي أسفرت عن تحديد مكان تواجده وبالتالي إلقاء القبض عليه بعد وقت وجيز وهو في حالة سكر علني بين.

وتبين من خلال البحث المعمق مع المشتبه فيه أنه متورط في ثلاث قضايا جارية يتم البحث فيها من قبل دوائر الشرطة بمنطقة بنسودة، تتعلق بالسرقة بالخطف، باستعمال سيارة خفيفة، والتي استهدفت ضحايا طالت هواتفهم المحمولة، بالإضافة إلى قضية تتعلق بمحاولة اختطاف والسرقة تعرضت لها إحدى الفتيات.

موضوعات أخرى

24/06/2022 21:40

الأحرار دار بيان تحطات فيه النقاط على الحروف فأحداث مليلية الخطيرة.. تضامن مع الضحايا والجرحى وتنويه بمهنية القوات العمومية وتأكيد على الاعتزاز بالشراكة بين المغرب وإسبانيا

24/06/2022 20:00

فوقت الأزمة. لجنة إقليمية لقات 390 ليترو ديال الزيت بيريمي فدار الطالبة فالرحامنة.. المكتب المسير السابق خلاها فالسطوك حتى خسرات واللجنة حيداتها