الرئيسية > تبركيك > خو فنان شعبي معروف بـ”مول الجيلي” تحال على القضاء فكازا للاشتباه فاغتصابو لبنتو
18/07/2020 08:00 تبركيك

خو فنان شعبي معروف بـ”مول الجيلي” تحال على القضاء فكازا للاشتباه فاغتصابو لبنتو

خو فنان شعبي معروف بـ”مول الجيلي” تحال على القضاء فكازا للاشتباه فاغتصابو لبنتو

أنس العمري ـ كود///

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الجمعة، شقيق فنان شعبي مشهور، والذي يبلغ من العمر 52 سنة، بعد الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاغتصاب بالعنف والسكر العلني البين.

وألقي القبض على المشتبه فيه، المعروف في صفحات التواصل الاجتماعي بلقب «مول الجيلي»، وهو ذوي السوابق القضائية، على خلفية شكاية قدمتها في مواجهته ابنته المتزوجة والتي اتهمته باغتصابها داخل غرفة نومها وبحضور طفليها القاصرين في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء 15 يوليوز الجاري.

وذكر مصدر مطلع أن التدخل الفوري لعناصر الشرطة من إيقاف المشتبه فيه بداخل منزل ابنته بالحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء وهو في حالة سكر علني بين، قبل أن تسفر الأبحاث العلمية والخبرة الجينية المنجزة عن وجود آثار اتصال جنسي بين المشتبه فيه والضحية.

ليجري بعد ذلك، يضيف المصدر، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، قبل أن تتم إحالته على النيابة العامة المختصة صباح اليوم الجمعة.

موضوعات أخرى