الرئيسية > آش واقع > شفرة 60 مليون من طوموبيل تابعا لمجلس جهة كلميم وادنون نوضات صداع بين الأغلبية والمعارضة على “السيبة” فاستعمال طوموبيلات الجهة
24/09/2022 11:30 آش واقع

شفرة 60 مليون من طوموبيل تابعا لمجلس جهة كلميم وادنون نوضات صداع بين الأغلبية والمعارضة على “السيبة” فاستعمال طوموبيلات الجهة

شفرة 60 مليون من طوموبيل تابعا لمجلس جهة كلميم وادنون نوضات صداع بين الأغلبية والمعارضة على “السيبة” فاستعمال طوموبيلات الجهة

كود الرباط //

أكد مصدر بجهة كلميم وادنون، ل”گود” ، استمرار التحقيقات الأمنية اللي بداها بوليس مدينة بأكادير للبحث في جريمة سرقة 60 مليون سنتيم من سيارة تابعة لمجلس جهة كلميم وادنون بمدينة اكادير  كانت بعهدة النائب الثاني.

مصدر من المعارضة قال ل”كود” بان الموضوع ستكون له تداعيات كبيرة ، خاصة وأنها فضحت بشكل واضح عن شبهة استعمال سيارات المجلس لأغراض شخصية ، وخارج اطارها القانوني “.

وتابع” هو الموضوع الدي كان محل مراسلة رسمية للوالي و لوزير الداخلية من طرف  المعارضة ، بعد أن أجابت الرئيسة بوعيدة حول سؤال في الموضوع ،  بكون السيارات سلمت للأعضاء خارج المكتب الدين يزاولون المهام”.

وفي سياق متصل، أفاد مصدر مطلع من مجلس الجهة ، أن الوالي لم يتعامل بحزم مع الموضوع ، واكتفى بإحالة المراسلة على رئيسة الجهة في الوقت الدي كان عليه مراسلتها في اطار استفسار كما ينص علي ذلك القانون التنظيمي للجهات.

هدا و كان منح  السيارات لأغلبية أعضاء المجلس ( 32  عضو ) قد خلق ضجة كبيرة  بين الأغلبية والمعارضة، الأخيرة  اعتبرت ان الامر مخالف للقانون.

موضوعات أخرى

04/12/2022 17:20

وشوفو لي كنتساينوهم يكونو نموذج فاحترام القانون.. سيارة ديال البرلمان مركونة فوق الطروطوار وسادة الطريق كدام وزارة العدل (صورة)

04/12/2022 14:32

روح “العائلة” الودادية كتحلق بالأسود لصناعة التاريخ فمونديال قطر. بيها شفنا إنجاز 86 كيتعاود وسرها كلشي مقتنع غادي يمشي بعيد بمجموعة الركراكي فهاد الحدث العالمي