الرئيسية > آش واقع > شفارة تعداو بالسلاح البيض على شيفور طوبيس فالنهار الگهار بكازا وسرقو الروسيطة
14/10/2020 17:20 آش واقع

شفارة تعداو بالسلاح البيض على شيفور طوبيس فالنهار الگهار بكازا وسرقو الروسيطة

شفارة تعداو بالسلاح البيض على شيفور طوبيس فالنهار الگهار بكازا وسرقو الروسيطة

عبد الواحد ماهر – كود//

تعرض سائق حافلات النقل الحضري  بمدينة الدارالبيضاء لاعتداء شنيع من طرف  لصوص شوهوا  جسده بسكاكينهم، قبل أن يسلبوه ما بحوزته من مدخول الحافلة ويلوذوا بالفرار.

فحسب ما أفادت به مصادر مطلعة، فإن سائق حافلة النقل الحضري  (رقم 50) التي تؤمن الخط الرابط بين وسط المدينة ومدينة الرحمة، كان عرضة للسرقة والطعن بالسكين، ظهر اليوم الأربعاء 14 أكتوبر الجاري، من طرف لصوص، اختاروا عند صعودهم للحافلة من إحدى المحطات الواقعة على طريق مشروع مدينة الرحمة، أن ينفذوا سرقتها ضد السائق، الذي حاول مقاومتهم، فكان مصيره جرح غائر بالدراع وجرح بالرأس، قبل أن يتمكنوا من نيل مبتغاهم، ليغادروا الحافلة “غانمين” أمام دهشة الركاب وهلعهم.

وقد تمكنت بعض الكاميرات من التقاط هذا الاعتداء، حيث تظهر وجوه المعتدين، الذين تحركت عناصر الأمن بمنطقة الرحمة من أجل تحديد هوياتهم والعمل على توقيفهم.

 

موضوعات أخرى

25/10/2020 16:00

شوف خليني نقطع ليك راسك ! و لا تشكيتي من الهمجية ديالي ! نقاطع ليك منتوجاتك ! واش عمركم شفتو شي گنس معنتت فحال هاكا ؟! انا شخصيا مرگت فبلاصت هادوك لي كايناديو بمقاطعة فرانسا! وا راه فرانسا لي خاصها تقاطعكم و تقاطع همجيتكم و جهلكم و كالاخكم !

25/10/2020 14:30

حرب داخلية فنادي اكبر لملايرية فالمغرب. هارفين على ملك بحري ب”سان بيتش” فكازا ودابا بانت ليهم الشفرة واتهام لجعفر السبتي وتورط نسيب والي كازا

25/10/2020 14:00

كيفاش البواجدة خلصو بلهيسي ديالهم للي طرداتو من ميدي 1. عطاوه منصب مكلف بمهمة من رئيس الحكومة باش يترافع اعلاميا على الوضع الحقوقي خارجيا