الرئيسية > كود سبور > شغب ماتش وجدة والوداد. بنكا وطونوبيلات دكَدكَو والبوليس شدو 22
30/06/2022 09:00 كود سبور

شغب ماتش وجدة والوداد. بنكا وطونوبيلات دكَدكَو والبوليس شدو 22

شغب ماتش وجدة والوداد. بنكا وطونوبيلات دكَدكَو والبوليس شدو 22

عمر المزين – كود //

البارح الأربعاء اندلعت أعمال شغب واسعة فماتش الوداد البيضاوي ومولودية وجدة. العمليات الأمنية اللي داروها بوليس وجدة أسفرت توقيف 22 شخصا.

هاد الموقوفين، حسب مصدر أمني، متورطين فتبادل العنف المرتبط بالشغب الرياضي وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية وخاصة، وعدم الامتثال وتعريض موظفين عموميين للإيذاء العمدي.

وكان بوليس وجدة قد توصل بإشعار حول تورط مجموعة من المحسوبين على فصائل مشجعي أندية كرة القدم فتبادل العنف والرشق بالحجارة، قبل انطلاق هاد الماتش، الأمر اللي أسفر عن إلحاق خسائر مادية بسيارة خاصة وبالواجهة الزجاجية للمحطة الطرقية ولوكالة بنكية.

وفهاد الأحداث ديال الشغب تصاب بوليسي بجروح خلال مشاركته في التدخل الأمني لتحييد الخطر الصادر عن المشتبه فيهم، فالوقت اللي مكن التدخل الفوري للبوليس من توقيف 12 شخصا من بين المشتبه فيهم، تم العثور بحوزة أحدهم على سلاح أبيض وقنينة من الما القاطع.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم الموقوفين للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، بينما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية بعد تحديد هويات العديد منهم بشكل كامل.

موضوعات أخرى

25/09/2022 13:30

واش الرئيس الكيني خوا بالمغرب فقضية الصحراء؟.. مصدر لـ”كود”: نيروبي غاتمشي مع الرباط وكاينا حرب دبلوماسية كبيرة ولقاءات مكثفة والاعلام المعادي كيدير المزايدات