الرئيسية > تبركيك > شركة خرجات بروكَرام قادر يعرف هوية بنادم وهو داير الكمامة على وجهو
12/01/2021 04:00 تبركيك

شركة خرجات بروكَرام قادر يعرف هوية بنادم وهو داير الكمامة على وجهو

شركة خرجات بروكَرام قادر يعرف هوية بنادم وهو داير الكمامة على وجهو

وكالات //

نجحت شركة “إن إي سي” اليابانية في إنتاج نظام ذكي قادر على كشف هوية أي شخص يرتدي قناع وجه.

ويعمل النظام على تحديد هوية الشخص الذي يرتدي قناعًا من خلال الأجزاء التي لم يتم تغطيتها، مثل: العيون والمناطق المحيطة بها، للتحقق من هوية الشخص، ويقوم المستخدمون بتسجيل صورة لوجههم سابقًا، حسبما ذكر موقع “ماشابل”.

وصرح شينيا تاكاشيما، مساعد مدير قسم المنصات الرقمية في شركة “إن إي سي” بأنه: نمت الاحتياجات بشكل أكبر بسبب فيروس كورونا حيث استمرت حالة الطوارئ في العام الماضي لفترة طويلة، ولذا فقد قدمنا ​​هذه التكنولوجيا إلى السوق.

وأوضح تاكاشيما أن تقنية التعرف على الوجه تعني عدم الاضطرار إلى إبراز البطاقة الأمنية، التي يمكن أن تُفقد أو تُسرق، كما تساعد التكنولوجيا الناس على تجنب ملامسة الأسطح في مجموعة من المواقف.

موضوعات أخرى

19/01/2021 14:30

المغرب بدا مفاوضات باش يجيب فاكسان سينوفارم الصيني من الامارات .. والبروفيسور الابراهيمي: خاص الانفتاح على لقاحات أخرى بحال “موديرنا” و”جونسون – جونسون”

19/01/2021 14:20

تضامن مع المعتقلين اللي دخلو فإضراب على الماكلة. بوعشرين: كنضم صوتي ليكم غير مانقدرش ندير إضراب بسبب وضعي الصحي – تدوينة

19/01/2021 14:15

اش واقع لسفيرة المغرب فمدريد. مازال ما رجعاتش للصبليون من راس العام. شي كيهدر على محاولات بوريطة يبدلها حقاش ما عندوش معاها وشي كيهدر على غضبة مغربية على جيراننا