الرئيسية > آش واقع > شركة جمع الزبل اللي خرجات على فاس نايضة كتزاوگ: عونونا. عمدة المدينة لـ”كود”: ها كيفاش غادي نتغلبو على الزبل
12/08/2019 08:33 آش واقع

شركة جمع الزبل اللي خرجات على فاس نايضة كتزاوگ: عونونا. عمدة المدينة لـ”كود”: ها كيفاش غادي نتغلبو على الزبل

شركة جمع الزبل اللي خرجات على فاس نايضة كتزاوگ: عونونا. عمدة المدينة  لـ”كود”: ها كيفاش غادي نتغلبو على الزبل

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

أعلنت شركة أوزون بفاس أنها قامت بتغيير الحاويات المهترئة بأخرى حديدية كبيرة ووضع برنامج عمل قصد مرور عميلة جمع نفايات الأضاحي على أحسن وجه، حيث ستتم عملية الجمع على مرتين الأولى ليلة العيد إبتداء من الساعة 17h00 من ليلة العيد.

وحسب مصدر من الشركة المكلفة بتدبير النفايات بفاس، فإن العملية الثانية تهم نفايات الأضاحي، حيث ستبدأ من الساعة 14h00 من زوال يوم العيد. ودعت الشركة جميع ساكنة مدينة فاس مد يد المساعدة لعمال النظافة وذلك بإخراج مخلفات العيد قبل مرور الشاحنات.

هاد الشركة اللي عاناو معاها سكان فاس٬ ناضت اليوم باش شافت مدن اخرى مهتمة بالبيئة٬ وبغات تبين باللي خدامة. مشاكل كثيرة دارتها.

وكان عمدة فاس الأزمي قد كشف في تصريح لـ”كود”، أنه تم عقد اجتماعين للجنة التتبع لقطاع النظافة للاستعداد للعيد، وتم الاتفاق على برنامج مفصل ومدقق للتدخل قبل يوم العيد وخلال ايام العيد وتوفير الامكانيات البشرية والتجهيزات.

كما أشار إلى أنه تم إدخال حاويات وآليات اضافية جديدة لتعزيز أسطول الشركة للتغلب على الحجم الكبير للنفايات الذي تعرفه هذه المناسبة.

موضوعات أخرى