الرئيسية > تبركيك > شركة الطرام فالرباط وسلا حرمات طلبة كلية الحقوق اكدال من خدمات التنقل
27/10/2021 16:00 تبركيك

شركة الطرام فالرباط وسلا حرمات طلبة كلية الحقوق اكدال من خدمات التنقل

شركة الطرام فالرباط وسلا حرمات طلبة كلية الحقوق اكدال من خدمات التنقل

كود الرباط //

‎استنكر العديد من طلبة كلية الحقوق اكدال التصرفات الغير مسؤولة لشركة الطرام الرباط سلا ،  فبعد ان تم اعتماد الدراسة بصيغة التعليم الحضوري  توجه العديد من الطلبة نحو مكاتب الشركة للتسجيل بخدمة ارتياح الطالب والتي تمكنهم من الاستفادة من خدمات النقل، الا نهم تفاجئوا بعدم قبول شواهد التسجيل بالكلية ، و ذلك  حسب تبرير موظفي الشركة لعدم توفرها على طابع الكلية ،  مع العلم ان الكلية في السنوات الاخيرة اقدمت على رقمنة العديد من الخدمات الادارية سعيا منعا لتجويد خدماتها للطلبة.

‎ويبقى عدم تفاعل ادارة شركة الطرام الرباط سلا مع طلبات  زبنائها من الطلبة غير مبرر لحدود الساعة  ما شكل استياء و ارتباك في صفوف الطلبة الذين يقبلون على هذه الوسيلة بشكل كبير.

وأكد الكاتب المحلي لمنظمة التجديد الطلابي محمد العزاوي، في اتصال مع “كود” أن الطلبة يستنكرون هذا السلوك الذي لا ينسجم مع الدعوات الكثيرة لصاحب الجلالة التي تدعوا الى تقريب الادارة من المواطن وجعلها في خدمته كما ان القانون والتشريع المغربي واكب في تعديلاته الاخيرة هذه النقلة النوعية في مجال رقمنة الادارة واعترف بالشهادة و الطابع الاليكتروني وحتى العقد الإلكتروني.

واضاف ان هذه الممارسة الغير المقبولة لا تعكس الا البيروقراطية المريضة التي وقعت الادارة المغربية ضحيتها منذ عهد الحماية.

موضوعات أخرى

06/12/2021 16:00

بنكيران يستنجد بالمثلية الجنسية! أراهن عليكم كثيرا أيها المثليون لأعيد لحزب العدالة والتنمية وهجه السابق

06/12/2021 15:30

بنعتيق لـ”كَود”: ها وقتاش غانبدا الحملة للترشح للكتابة الأولى ديال الإتحاد الاشتراكي.. وهاشنو أكد على لقاءه مع لشكَر