الرئيسية > آش واقع > شرفات أفيلال تاهمات أحزاب منافسة بتهديد مناصريها فـ تطوان.. وصرحات لـ”كَود”:  غادي ندعيهم حيث عندي أدلة على كلامي
07/09/2021 09:30 آش واقع

شرفات أفيلال تاهمات أحزاب منافسة بتهديد مناصريها فـ تطوان.. وصرحات لـ”كَود”:  غادي ندعيهم حيث عندي أدلة على كلامي

شرفات أفيلال تاهمات أحزاب منافسة بتهديد مناصريها فـ تطوان.. وصرحات لـ”كَود”:  غادي ندعيهم حيث عندي أدلة على كلامي

سعيد الحسوني – كود تطوان //

اتهمت شرفات أفيلال، الوزيرة السابقة وعضوة المكتب السياسي لحزب التقدم والإشتراكية، في اتصال مع “كَود”، بعض مرشحي الأحزاب المنافسة بتوجيه تهديدات صريحة لمناصري حزب “الكتاب” بتطوان.

وأكدت المسؤولة الحزبية، ووكيلة اللائحة النسائية لحزبها بتطوان، لـ”گود” أن مساندي مرشحي “الكتاب” تعرضوا مباشرة للترهيب والوعيد قُبيل الانتخابات.

وفي تعليقهاعلى هذه المضايقات قالت أفيلال في حديثها مع “كَود”: “متأسفة للمستوى الذي وصل إليه بعض مرشحي الأحزاب الوطنية، الذين لجؤوا إلى أسلوب الترهيب والوعيد في حق مساندي لائحة الكتاب”.

وتوعدت شرفات أفيلال بمتابعة كل المتورطين في تهديد أنصار حزبها والضغط عليهم بكل الوسائل، قائلة لـ”كَود”: “إن حزب التقدم والاشتراكية لن يسكت، فنحن في دولة الحق والمؤسسات”، وفق تعبيرها.

وكشفت أفيلال لـ”گود”عن توفرها على أدلة تثبت اتهاماتها مبرزة أنها: “ستوصل الأمر إلى القضاء، لأنه لدينا دلائل على تعريض مناصري حزبنا ولوائحنا للتهديد والوعيد من طرف مرشحين في أحزاب وطنية”.

موضوعات أخرى

16/09/2021 20:20

حملة كبيرة على المجرمين المتورطين فـ لكَريساج والابتزاز بفاس.. آخرهم “ولد الكرداسية” و”الزيزون” و”الهيلوص” و”لزعر”

16/09/2021 20:00

الجنس مقابل النقط.. الفرقة الوطنية جات ليوم لكلية سطات للتحقيق ف ملف الاستاذ ورئيس شعبة القانون العام اللي حصل كينعس مع الطالبات مقابل ينجحهم