الرئيسية > تبركيك > شدو عصابة كتبيع مخدر سماوه “كورونا” مستغلين حالة الحظر لي فارضاه السلطات فمصر
29/03/2020 04:00 تبركيك

شدو عصابة كتبيع مخدر سماوه “كورونا” مستغلين حالة الحظر لي فارضاه السلطات فمصر

شدو عصابة كتبيع مخدر سماوه “كورونا” مستغلين حالة الحظر لي فارضاه السلطات فمصر

كود-وكالات///

ذكرت تقارير إعلامية، الجمعة، أن الشرطة المصرية تمكنت من اعتقال تشكيل عصابي حاول استغلال حالة الحظر المفروصة بسبب أزمة كورونا لممارسة نشاطه الإجرامي.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، أدلى التشكيل العصابي المؤلف من خمسة أشخاص باعترافات تفصيلية أمام نيابة شرق القاهرة، عن تخصص نشاطهم الإجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، حيث أكدوا أنهم استغلوا حالة الحظر التي تشهدها البلاد، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.
وأوضحوا للنيابة أنهم قاموا بزيادة نشاطهم الإجرامي في ترويج المواد المخدرة، مشيرين إلى أنهم أطلقوا على بضاعتهم اسم” كورونا”.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسيارة لتسهيل تنقلاتهما، والهاتفين للاتصال بعملائهم.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وكلفت بإرسال المضبوطات إلى المعمل الكيماوي لتحليلها وفحصها وإعداد تقرير مفصل بها، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات بشأن الواقعة.

موضوعات أخرى

01/06/2020 16:00

أزمة كورونا فرصة للمغاربة أنهم يسترجعوا بلادهم ويولي من حقهم يشربو بيرة فلاطيراس أو يمارسو الجنس بلا عقد زواج أو يكميو الحشيش قانوني عوض غير الأجانب لي من حقهم أغلب هادشي

01/06/2020 15:18

الاتحاد الأوروبي معاون المغرب على جائحة “كورونا”.. ها شحال اعطا من مليون درهم لاقتناء معدات صحية لدعم جهود مكافحة الفيروس فلحبسات -تصاور