الرئيسية > آش واقع > شخص مصاب بكورونا رون آنفا فكازا
18/05/2020 18:31 آش واقع

شخص مصاب بكورونا رون آنفا فكازا

شخص مصاب بكورونا رون آنفا فكازا

أنس العمري ـ كود//

شخص مصاب ب «كورونا» رون آنفا فكازا. المعني بالأمر، وحسب ما توفر ل «كود» من معطيات، تسبب في فرض تدابير احترازية صارمة وصلت حد اللجوء إلى الإغلاق بمنطقة من أصل اثنين، في الساعات الماضية، بالعاصمة الاقتصادية بعدما أثبتت التحاليل حمله للفيروس.

ويتعلق الأمر ببوركون والمدينة القديمة، حيث اعتمدت إجراءات وقائية مشددة في حي «بوسبير» وسوق «بدر»، حيث يعمل المصاب في محل جزارة، في انتظار ظهور نتائج المخالطين الذين يجري حصرهم لإخضاعم للتحاليل المخبرية.

وكانت هذه الحالة من بين ال 99 التي أعلن، أمس الأحد، عن اكتشافها في الدار البيضاء، حيث تفجرت دفعة واحدة 3 بؤر، وهي الحالات التي قال عنها سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، خلال حديثه في جلسة برلمانية مشتركة بين مجلسي النواب والمستشارين، اليوم الإثنين، عن تطوررات الحالة الوبائية بالمملكة، بأنها «خوفاتني وخا مبغتش نقولها”.

موضوعات أخرى

28/05/2020 21:42

وزير الصحة حصل..كذب راسو: راني مقلتش بلي غادي نرجعو 300 من المغاربة العالقين اسبوعيا بمبادرة ملكية. ها الفيديو يا سيدي سمع انت اش قلتي =فيديو

28/05/2020 20:30

الوضعية الوبائية لكورونا فجهات وأقاليم المغرب اليوم: طنجة تطوان فاتت كازا سطات فعدد الإصابات ديال هاد النهار.. ومراكش آسفي سجلات 20 حالة شفاء.. وأخيرا مديرية الرباط بدات تعلن على مستجدات اقاليمها