الرئيسية > آش واقع > شخص مات فالحراسة النظرية فتطوان والنيابة العامة أمرات بتشريح الجثة
11/05/2022 12:20 آش واقع

شخص مات فالحراسة النظرية فتطوان والنيابة العامة أمرات بتشريح الجثة

شخص مات فالحراسة النظرية فتطوان والنيابة العامة أمرات بتشريح الجثة

عمر المزين – كود //

علم لدى ولاية أمن تطوان أن شخصا يبلغ من العمر 38 سنة، كان موضوعا رهن تدبير الحراسة النظرية على خلفية بحث قضائي في قضية جنحية، قد وافته المنية صباح اليوم الأربعاء 11 ماي الجاري، وذلك بعد نقله للمستشفى المحلي بنفس المدينة.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة تطوان كانت قد احتفظت بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، في إطار بحث قضائي، وذلك قبل “أن يعتريه عارض صحي استدعى نقله للمستشفى حيث وافته المنية”.

وقد تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات بالمستشفى رهن إجراءات التشريح الطبي، لتحديد أسباب الوفاة، بينما فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان بحثا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث تم الاستماع لجميع الأشخاص الذين كانوا موضوع تدبير الحراسة النظرية كما تم تفريغ محتويات كاميرا المراقبة الخاصة بمكان الايداع من أجل تحديد ظروف وملابسات القضية.

موضوعات أخرى

20/05/2022 23:00

كاين اللي ماباغيهاش تهنا وكيشعل العافية وخا بالخرايف.. كولونيل متقاعد فمخابرات الجيش الإسباني اتاهم الرباط بابتزاز سانشيث ومراتو

20/05/2022 19:00

ماغديش يكون غير ماتش فينال التشامبيونز ليكَ بالنسبة للوداد.. هو كومبا صعيب كتاكل فيه الفرقة الدق داخليا أكثر من الضغط اللي دايرينو المصريين من برا