الرئيسية > آش واقع > شخص فـ مكناس قتل خوه ولابيجي قدماتو اليوم أمام الوكيل العام للملك
11/10/2021 15:20 آش واقع

شخص فـ مكناس قتل خوه ولابيجي قدماتو اليوم أمام الوكيل العام للملك

شخص فـ مكناس قتل خوه ولابيجي قدماتو اليوم أمام الوكيل العام للملك

كود مكناس //

اهتز حي السباتة بالعاصمة الإسماعيلية مكناس، نهاية الأسبوع الماضي، على وقع جريمة قتل بشعة ذهب ضحيتها شاب في مقتبل العمر بعدما تعرض لضربات قاتلة على يد شقيقه الذي يقاربه سنا.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “كَود”، فإن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالمدينة أحالت صباح اليوم الإثنين الجاني على أنظار الوكيل العام للملك بالمدينة، والذي تابعته من أجل “الضرب والجرح بالسلاح المفضي إلى الوفاة دون نية إحداثه”.

وقالت مصادر أن خلافا بسيطا نشب بين الشقيقين وسرعان ما تطور إلى سب وشتم وتبادل للضرب والجرح ويعمد الجاني إلى تعريض شقيقه للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض على مستوى الظهر، مما أدى إلى وفاته.

موضوعات أخرى

19/10/2021 18:00

هاد الجيل الجديد غايدوز فالضو حيت عندو مقررات مدرسية فيها افكار تنويرية حداثية متصالحة مع الرافد العبري كمكون مهم من الهوية المغربية ماشي فحالنا حنا جيل التسعينات لي كان أول درس كانلقاوه قدامنا فالتحضيري فحصة “التفتح الفني” هوا ارسم الكفار / ارسم المسلمين ! آشمن تفتح آ ودي ؟ كبرنا فالظلام والتخلف

19/10/2021 16:00

هاد القرار كان خاصو يتدار شحال هادي، أنا نيت فاش لقحت ولقيت راسي باقي خاص ندخل مع التسعود وممنوع من الحمام ولاصال وشلا بلايص بحالي بحال لي مملقحش جاتني في شكل، إذن علاش غادي ينوض الواحد يتلقح وهو داخلو الشك فيه

19/10/2021 15:30

ارميلي غاتخدم بمقاربة استباقية فـ معالجة مشاكل كازا.. وأولها تجنب تكرار السيناريو ديال فيضانات العام الفايت – تغريدة