الرئيسية > آش واقع > شبيبة الأحرار: بنكيران من زعماء “الماضي”.. وكنوجدو تنظيم أكبر تجمع شبابي فالمغرب
29/05/2022 10:30 آش واقع

شبيبة الأحرار: بنكيران من زعماء “الماضي”.. وكنوجدو تنظيم أكبر تجمع شبابي فالمغرب

شبيبة الأحرار: بنكيران من زعماء “الماضي”.. وكنوجدو تنظيم أكبر تجمع شبابي فالمغرب

كود الرباط //

الفيديرالية الوطنية للشبيبة التجمعية (شبيبة حزب الأحرار)، ردات على هجوم عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية على قيادة الأحرار، وعلنات استغرابها ل”مستوى الرداءة التي بلغها الخطاب السياسي لأحد زعماء الماضي الذي لازال ينهل من اللغة الشعبوية الغارقة في الانحطاط والمس بالحياة الشخصية للفرقاء السياسيين، وهو ما يسيء للمؤسسة الدستورية التي كان يرأسها” وفق بيان الشبيبة.

وانتقدت شبيبة الأحرار، التصريحات الأخيرة لبنكيران، بالقول بأن كلامه يسيء للعمل السياسي ككل، مضيفة”  هادي سابقة لم تشهدها بلادنا من قبل جميع رؤساء الحكومات السابقين الذين حافظوا على مكانتهم ومكانة هذه المؤسسة بعد انتهاء ولايتهم في تدبير الشأن العام”.

وفي سباق الدينامية  التنظيمية للشبيبة التجمعية، أعلنت الأخيرة  عن إطلاقها لسلسلة من المنتديات الجهوية لتأطير وتكوين الشباب بجميع جهات المملكة ابتداء من يوم 04 يونيو من مدينة الداخلة وذلك في” أفق التحضير والاستعداد للجامعة الصيفية خلال نهاية الصيف كأكبر تجمع شبابي في المغرب” وفق نص البيان الذي توصلت به “گود”.

موضوعات أخرى

24/06/2022 23:00

الأحرار دار بيان تحطات فيه النقاط على الحروف فأحداث مليلية الخطيرة.. تضامن مع الضحايا والجرحى وتنويه بمهنية القوات العمومية وتأكيد على الاعتزاز بالشراكة بين المغرب وإسبانيا