الرئيسية > آش واقع > شبكة جديدة ديال الحريگ طاحت فسلا: البوليس دخلو على زعيمها ولقاوه مخبع 14 الواحد ناوي يحرگهم من “قصبة كناوة” الشاطئية
14/10/2020 11:50 آش واقع

شبكة جديدة ديال الحريگ طاحت فسلا: البوليس دخلو على زعيمها ولقاوه مخبع 14 الواحد ناوي يحرگهم من “قصبة كناوة” الشاطئية

شبكة جديدة ديال الحريگ طاحت فسلا: البوليس دخلو على زعيمها ولقاوه مخبع 14 الواحد ناوي يحرگهم من “قصبة كناوة” الشاطئية

عمـر المزيـن – كود الرباط//

تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا، مساء أمس الثلاثاء، من إجهاض عملية للهجرة غير المشروعة، وتوقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإنه جرى توقيف المشتبه فيه خلال عملية أمنية بحي “شماعو” بمدينة سلا، وهو في حالة تلبس بالتحضير لتنظيم عملية للهجرة السرية عبر المسالك البحرية، حيث تم ضبطه يأوي 14 مواطنا مغربيا من المرشحين للهجرة غير المشروعة بمنزل بنفس الحي في أفق الاستعداد لتهجيرهم عبر قارب تقليدي.

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش المنجزة بمنطقة “قصبة كناوة” الشاطئية أسفرت عن حجز قارب تقليدي وعلى متنه 11 برميلا يحتوي على 300 لتر من البنزين ومعدات للإنقاذ والملاحة البحرية، يشتبه في تحضيرها لنقل هذه المجموعة من المرشحين لعملية الهجرة السرية.

هذا، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية، بينما تم إخضاع المرشحين للهجرة السرية لإجراءات البحث التمهيدي.

موضوعات أخرى

25/10/2020 16:00

شوف خليني نقطع ليك راسك ! و لا تشكيتي من الهمجية ديالي ! نقاطع ليك منتوجاتك ! واش عمركم شفتو شي گنس معنتت فحال هاكا ؟! انا شخصيا مرگت فبلاصت هادوك لي كايناديو بمقاطعة فرانسا! وا راه فرانسا لي خاصها تقاطعكم و تقاطع همجيتكم و جهلكم و كالاخكم !

25/10/2020 14:30

حرب داخلية فنادي اكبر لملايرية فالمغرب. هارفين على ملك بحري ب”سان بيتش” فكازا ودابا بانت ليهم الشفرة واتهام لجعفر السبتي وتورط نسيب والي كازا

25/10/2020 14:00

كيفاش البواجدة خلصو بلهيسي ديالهم للي طرداتو من ميدي 1. عطاوه منصب مكلف بمهمة من رئيس الحكومة باش يترافع اعلاميا على الوضع الحقوقي خارجيا