الرئيسية > تبركيك > شبعات فلوس فالمغرب وقلبات وجهها. فنانة موريتانية : “الشعب الصحراوي خويا”
14/11/2019 21:00 تبركيك

شبعات فلوس فالمغرب وقلبات وجهها. فنانة موريتانية : “الشعب الصحراوي خويا”

شبعات فلوس فالمغرب وقلبات وجهها. فنانة موريتانية : “الشعب الصحراوي خويا”

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

نفت الفنانة الموريتانة الشهير كرمي منت آبا الإساءة ل “المجتمع الصحراوي” خلال تصريحات صحافية تزامنت وإحتفالات الشعب المفربي بالذكرى 44 لعيد المسيرة الخضراء.

وقالت الفنانة الموريتانية في إشارة لتعاطفها مع جبهة البوليساريو عبر تدوينة عبر صفحتها الشخصية في فيسبوك ” السلام عليكم ورحمة الله. توضيح: بلغني عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي مناشير وتسجيلات لبعض الإخوة الصحراوين تتهمني  بالإساءة  للمجتمع الصحراوي عن طريق  تدوينة او مقابلة وهذا للأسف لا أساس له من الصحة ، بل هو مجرد شائعة ككل الشائعات التي تستهدف الفنانين احيانا، هذا من جهة ومن جهة اخرى فالشعب الصحراوي العظيم بالنسبة لي أهل واخوة اعزاء واصدقاء وجمهور عزيز اجله واحترمه.”

الفنانة الكوريتانية كرمي منت آبا تعد من أكثر الفنانين الموريتانيين طلبا عند منتخبي جهتي العيون الساقية الحمراء والداخلة وادي الذهب، وشاركت في الكثير من الفعاليات الرسمية والمهرجانات فالعيون والداخلة. هاد الفنانة الموريتانية شبعات فلوس وقلبات وجهها على المغرب.

ويذكر أن آخر تدوينة لهاد الفنانة قبل ديال الصحرا كانت بتاريخ 5 يوليوز الماضي وبالتالي فالأمر كان مهم عندها داكشي علاش خرجات بتدوينة من بعد أربعة أشهر من الإنقطاع.

موضوعات أخرى

22/01/2020 23:00

نيكول سابا بعد الصدع لي ناض على تصويرة سبع طالع فوق لبؤة: أنا متصالحة مع راسي جنسيا وماعندي ماندير بالمعقدين والمكبوتين والجنة خليتها ليكم -فيديو