الرئيسية > آش واقع > شباط ضد كولشي: حالة الطوارئ والتباعد ولكمامة.. وداير حملة انتخابية قبل الوقت وسط فاس – تصاور
06/03/2021 16:30 آش واقع

شباط ضد كولشي: حالة الطوارئ والتباعد ولكمامة.. وداير حملة انتخابية قبل الوقت وسط فاس – تصاور

شباط ضد كولشي: حالة الطوارئ والتباعد ولكمامة.. وداير حملة انتخابية قبل الوقت وسط فاس – تصاور

كود – مكتب فاس //

بدون إجراءات التباعد الاجتماعي وبدون كمامة، اقتحم حميد شباط، العمدة الاستقلالي السابق لمدينة فاس، اليوم السبت، حي عوينة الحجاج الشعبي، و بدا كيسلم على العشرات من المواطنين، بما فيهم الأطفال والمسنون والنساء، وذلك في إطار “حملة انتخابية سابقة لأوانها”، كما قال عدد من المتتبعين و خصومه السياسيين بالمدينة.

وقالت المصادر إن هذه الظهور للعمدة الاستقلالي السابق يعتبر أول خروج له إلى الساحة، بعد غياب استمر لعدة سنوات. وكان شباط قد صرح بأنه يود العودة مجددا إلى الساحة السياسية، وبأنه يعتزم خوض غمار الانتخابات القادمة بالعاصمة العلمية. و أوردت المصادر بأن هذه الزيارة لحي من الأحياء الشعبية بالمدينة يندرج في إطار حملة انتخابية سابقة لأوانها.

وجلس العمدة السابق شباط في مقهى بالحي، وسط جمع من المواطنين، ولم يرتد الكمامة، كما أنه ظل يصافح الناس ويعانقهم، ويحتضنهم، ما اعتبره البعض استخفافا بالإجراءات الصحية الوقائية التي أقرتها السلطات الحكومية لمواجهة كورونا، ويفترض، حسب المصادر، أن يكون قدوة ونموذجا يحتذى في مثل هذه الظروف الصحية الصعبة التي يمر منها بلدنا مثل بقية بلدان العالم.

موضوعات أخرى

20/04/2021 02:00

التلاميذ المصابين ضحايا حادث الفاركونيط بوزان مازالين فمستشفيات طنجة وفعاليات جمعوية وتربوية كتحاول تجمع تبرعات لمساعدتهم..

19/04/2021 23:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 5).. رشيد أيلال فحوار مع “كود”: التراويح بدعة والسنة هي تصليها فدارك.. وقرار الحكومة غير مسؤول حيت مادارتش الحل لصحاب القهاوي