الرئيسية > آش واقع > شاپو. عملية التلقيح فالصحرا غادية مزيان.. ومواطنين لـ”كَود”: كولشي داير خدمتو وانخارطنا فـ الحملة باش نتهناو من هاد الوباء – روبورطاج
30/07/2021 06:00 آش واقع

شاپو. عملية التلقيح فالصحرا غادية مزيان.. ومواطنين لـ”كَود”: كولشي داير خدمتو وانخارطنا فـ الحملة باش نتهناو من هاد الوباء – روبورطاج

شاپو. عملية التلقيح فالصحرا غادية مزيان.. ومواطنين لـ”كَود”: كولشي داير خدمتو وانخارطنا فـ الحملة باش نتهناو من هاد الوباء – روبورطاج

محمود الركيبي – كود – العيون //

عاينت “كَود” أجواء عملية التلقيح بعدد من المراكز المخصصة لها في مدينة العيون، حيث كانت نسبة إقبال المواطنين كبيرة، ويوازيها تنظيم محكم وسلاسة في العملية بجل المراكز.

ورصدت “كَود”، عملية التلقيح ضد فيروس كورونا بالسوق النموذجي الكبير، حيث يعمل طاقم طبي من القوات المسلحة الملكية، على مرور وتسريع العملية الوطنية للتلقيح، بتنسيق تام مع المديرية الجهوية للصحة والسلطات الولائية بجهة العيون، رفقة جمعيات مدنية، لتشجيع إقبال المواطنين المعنيين بأخذ جرعات الفاكسان ضد الفيروس.

كما زارت “كَود” مركز التلقيح بفضاء القراءة لمصلى، بأحد أحياء المدينة الشرقية، حيث تمر ظروف التلقيح في أحسن الظروف، بإشراف تام من السلطات المحلية وبعض الفعاليات المدنية التي تقوم بالتعاون والتنسيق لإنجاح العملية الوطنية للتلقيح.

عدد من ساكنة مدينة العيون، وفي تصريحات متفرقة لـ”كَود”، عبروا عن إعجابهم بعملية التلقيح بالمراكز المخصصة لهذا الغرض، والتنظيم المحكم في ظل احترام تام للتدابير الوقائية والإجراءات الإحترازية المعمول بها للتصدي لتفشي وباء كورونا.

يذكر بأن السلطات المحلية بمدينة العيون، وبتعليمات من والي الجهة، عبد السلام بكرات، قد وفرت وحدتين متنقلتين خاصتين بتلقي الفاكسان طيلة أيام الأسبوع بكل من السوق النموذجي الكبير و سوق التنمية بالإضافة إلى مراكز التلقيح الموزعة بكافة أحياء المدينة، وذلك تماشيا مع مذكرات وزارة الداخلية ووزارة الصحة.

موضوعات أخرى