الرئيسية > كود سبور > شامبيانز ليگ. الوداد سحقات الصنوبر الغاني ودازت لدور المجموعات
24/10/2021 21:00 كود سبور

شامبيانز ليگ. الوداد سحقات الصنوبر الغاني ودازت لدور المجموعات

شامبيانز ليگ. الوداد سحقات الصنوبر الغاني ودازت لدور المجموعات

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

الوداد إلى دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية بعدما ربح بنتيجة كبيرة. الأحمر حجز، مساء اليوم الأحد، بطاقة العبور إلى الجولة الموالية من المنافسة، عقب انتصاره على قلوب الصنوبر الغاني بستة أهداف مقابل واحد، في إياب الدور الثاني من المسابقة،  التي جمعت بينهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، علما أن لقاء الذهاب انتهى لفائدة الفريق الغاني بهدف دون رد.

وسجل للوداد المهاجم التانزاني ثنائية، بينما تناوب على هز الشباك في المناسبات الأربع الأخرى كل من أيمن الحسوني، وأشرف داري، وأيوب العملود، ويحيى جبران من ركلة جزاء.

ومن المنتظر أن يتوصل الوداد بمنحة مالية مهمة تبلغ قيمتها 100 مليون سنتيمر، وهو المبلغ الذي تخصصه الجامعة الملكية لكرة القدم  للفرق الوطنية المتأهلة لدور مجموعات المسابقة المذكورة، وتحفيزها على بلوغ أدوار متقدمة في المسابقات الافريقية.

كما ضمن الأحمر مبلغا ماليا آخرا محددا في 550 ألف دولار بعد تأهله، وتحصل عليه من “الكاف” جميع الفرق المتأهلة لدور المجموعات.

موضوعات أخرى

06/12/2021 17:30

غايربحو غير البرد كيف ديما.. لوبي الدزاير والبوليساريو كيحاول يضغط عاوتاني على نيوزيلاندا باش توقف إستيراد فوسفاط الصحرا المغربية

06/12/2021 16:00

بنكيران يستنجد بالمثلية الجنسية! أراهن عليكم كثيرا أيها المثليون لأعيد لحزب العدالة والتنمية وهجه السابق